اعتذر فهد السلمي ، مدير ابتدائية عمير بن سعد ، لمدير تعليم جدة بشأن الخطأ الإملائي في كلمة (انظباطكم) .

ويظهر في صورة تداولها نشطاء مواقع التواصل ، مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، وهو يدون توقيعه على سبورة تعليمية مكتوب بها (شكراً لحضوركم وانظباطكم مدير تعليم جدة: الأستاذ عبدالله الثقفي) ، مبيناً بأن المعلم كتب عبارة الشكر وطلب من مدير التعليم التوقيع، ما أوقع هذا الخطأ “الثقفي” في حرج شديد.

وقال “السلمي” في حسابه بموقع التواصل تويتر : ‏‏‪‏أستاذنا وقائدنا (موجهاً حديثه لمدير تعليم جدة) باسمي وباسم جميع الزملاء نعتذر عن الخطأ الإملائي الذي وقع فيه المعلم وفاجأنا بطلب التوقيع وسبب لكم بعض الحرج .

ومن ناحيته، رد “الثقفي” في تغريدة له على الاعتذار قائلا:‏ أخي وصديقي القائد التربوي/ فهد السلمي. قائد مدرسة عمير بن سعد الابتدائية.. شكراً لتميزكم الذي جعل مدرستكم رائدة ونموذجية.. سعدت كثيراً بما شاهدت .

وقال “السلمي” في تغريدة أخرى: شكراً سعادة المدير العام تشرفنا بزيارتكم ودعمكم ونعتذر أشد الاعتذار عن الخطأ الإملائي في العبارة التي كتبها المعلم وطلب توقيعكم عليها .

وكان “الثقفي” قد قام بجولة ميدانية على عدد من مدارس جدة صباح اليوم من ضمنها ابتدائية عمير بن سعد ، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به إدارات المدارس, كما قدم شكره للطلاب المنتظمين بالحضور في أول يوم دراسي عقب إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني .