باشر فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير، حالة مواطن في مركز القحمة، والذي ناشد من خلال مقطع فيديو، بمساعدته في الوفاء بالتزاماته اليومية، خاصة وأنه لا يملك سوى سيارة متهالكة، وراتبا من الضمان الاجتماعي.

وقال حسين بن حمد المري، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير، إنه تمّت دراسة حالة المواطن الكريم من قبل الأخصائيين الاجتماعيين بمكتب الضمان الاجتماعي بالقحمة، واتضح أنه أعزب، ومستفيد من خدمات الضمان الاجتماعي، المعاش الشهري، والمساعدة المقطوعة”.

وقال ” يزيدي ” عبر لـ” صدى ” أناشد أهل الخير في بلد الخير من صاحب سمو ورجال أعمال ومحبي الخير من أبناء شعبي العزيزين بمساعدتي بما تجود به النفس وأملي في الله كبير ثم فيهم فلازلت أحلم بتغير سيارتي وتلبيت مطلبات بيتي ولكن العين بصيره واليد قصيره والفرج من الله هذا مختم به العم علي.

وتوصلت ” صدى ” إلي عنوان ” اليزيدي ” ومقر سكنه في وادي نهب التابع لمحافظة الحريضه بمنطقة عسير، شاكره المواطن: حسن مفرح عسيري الذي رصد بعدسة جواله معاناة المواطن وتعد من يرغب بمساعدته التواصل مع مكتب ” صدى ” بالمنطقة الجنوبية والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه، للتواصل الاتصال على الرقم 0530098815.

وكانت صدى قد نشرت أمس موضوعا بعنوان ” بالفيديو والصور.. مواطن بلا عمل يناشد بمساعدته للوفاء بالتزاماته اليومية “.