تقلدت المرأة السعودية واحداً من أكبر المناصب الاقتصادية، بانتخاب مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية داول سارة بنت جماز السحيمي رئيسة للمجلس. وتعد هذه المرة الأولى التي تتولى فيها امرأة هذا المنصب منذ تأسيس الشركة عام 2007 بقرار من مجلس الوزراء.

تعد سارة السحيمي، أول سيدة سعودية تمكنت من كسر جمود طاولة مجلس الإدارة بعد ترأسها لأهم محاور الجذب الديناميكي فيها، وأول من تجاوزت دوامة التشكيك في القدرات المهنية بعد حصولها على أهم اعتراف لقيادة واحدة من أفضل الأسواق المالية على مستوى الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية والشفافية، و21 على مستوى العالم بحسب تصنيف الاتحاد العالمي للبورصات.

تخرجت السحيمي من جامعة هارفرد في الولايات المتحدة الأميركية من خلال إتمام برنامج الإدارة العامة في 2015م. كما تخرجت من جامعة الملك سعود بدرجة البكالوريوس في المحاسبة بمرتبة الشرف الأولى.

وتشغل سارة السحيمي حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي المالية، وعضو بمجلس الإدارة فيها منذ مارس 2014م. للسحيمي دور بارز في إعادة هيكلة الشركة والذي نتج عنه التميز في الأداء والنمو السريع للأعمال وتطوير المنتجات والتطور التكنولوجي لصالح الشركة وعملائها.

وشغلت السحيمي قبل ذلك منصب مدير تنفيذي ورئيس قسم الاستثمار في إدارة الأصول بشركة جدوى للاستثمار والتي انضمت إليها في مايو 2007م كمدير أول محافظ استثمارية.وعملت سارة السحيمي قبل ذلك بوظيفة مدير أول محافظ استثمارية في إدارة الأصول في مجموعة سامبا المالية.

وفي سبتمبر 2013م، اختيرت واحدة من بين 16 عضوا في اللجنة الاستشارية لهيئة السوق المالية والتي عملت بها لمدة عامين.