جذب جناح قرية الباحة التراثية بالجنادرية 31 الكثير من الزائرين الذيين أقبلوا على الجناج لتفقد معروضاته، والتقطت صدى صورًا تكشف شغف الزائرين بالعروض المقدمة في الجناح.

واكتظت الأجنحة المشاركة في المهرجان بالجمهور وسط منظومة متكاملة من الخدمات أشرفت عليها وزارة الحرس الوطني بالتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى، وتعرّف الزوّار على التراث المتنوع للملكة من خلال العروض المقدمة في الأجنحة المخصّصة للجهات المختلفة

وقد انطلقت فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 31»، الأربعاء الماضي برعاية خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بحضور حشد كبير من الأدباء والمفكرين من مختلف دول العالم. ويعد المهرجان الوطني للتراث والثقافة، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني في الجنادرية كل عام، مناسبة تاريخية وطنية في مجال الثقافة، ومؤشراً عميقاً على اهتمام قيادة المملكة العربية السعودية بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة.

كما شهدت بعض الأجنحة القريبة من جناح القرية التراثية بالباحة حضورًا كثيفًا من زوار الجنادرية وقام البعض منهم بالتقاط الصورة التذكارية خاصة في جناح دولة البحرين.