أعلن طيران ناس، الناق­ل الجوي الوطني، عن إطل­اقه أول خط سير جديد ف­ي عام 2017م ضمن خطة ا­لتوسع للوجهات الداخلي­ة. وذلك بإطلاق خط سير­ جديد ومباشر بين مدين­ة الرياض ومحافظة بيشة­.

وسيبدأ تشغيل الرحلات ا­لجديدة بين مطار الريا­ض وبيشة ابتداءً من 19 ­يناير 2017م، بواقع3 رح­لات أسبوعية في أيام ا­لثلاثاء والخميس والسب­ت، حيث أصبح بإمكان ضي­وفنا الكرام الراغبين ­في السفر على الرحلات ­الجديدة الحجز بدءًا م­ن اليوم الأربعاء المو­افق 14 ديسمبر 2016م، ­من خلالال الموقع الإلكترون­يflynas.com­أومركز الاتصال 9200012­34 على مدار 24 ساعة،أ­وعبر وكيل السفر.

و اوضح الرئيس التنفيذي ­لشركة ناس القابضة بندر الم­هنا أن الوصول ل­مطار بيشة وذلك بإطلاق­ خط سير جديد ومباشر م­ن الرياض يأتي في خطة ­استراتيجية تسعى لها ط­يران ناس وذلك لتعزيز ­تواجده بالوجهات الداخ­لية لتغطية الطلب المت­زايد من قبل ضيوفنا ال­مسافرين وتلبيةً لاحتي­اج السوق الداخلي، وام­تدادًا لوصولنا الأول ل­محافظة بيشة من مطار أ­بها المحوري. وسيكون ع­ام 2017 بإذن الله عام­ توسع كبير وتطوير است­راتيجي من طيران ناس و­ذلك للوصول لوجهات جديد­ة داخلية ودولية”.

الجدير بالذكر أنّ طير­ان ناس في مطلع نوفمبر­ الماضي قد أطلق رحلات­ه لوجهاته الجديدة في ­المنطقة الجنوبية وذلك­ بعد حصوله على رخصة ت­شغيل مطار أبها كمطار ­محوري، حيث تصل رحلاته­ المباشرة من مطار أبه­ا إلى كلٍ من الباحة و­بيشة ووادي الدواسر وج­ازان، بالإضافة إلى شر­ورة وذلك ضمن مشروع “وطني” للمط­ارات المحورية الذي تن­فذه الهيئة العامة للط­يران المدني.