طلبت الفنّانة المهرة البحرينية جمهورها في الكويت المساعدة في موضوع ولادتها التي باتت قريبة جداً، بخاصة أنها بعيدة عن زوجها المنتج والفنّان عادل المسلم القابع في السجن في قضية المواد المخدرة.

وشاركت المهرة صورتها عبر تطبيق “انستغرام” معلقةً: “مساكم الله بالخير أهل الكويت، وربي أدري إني وااايد أسالكم بس انتوا أدرى بظروفي ماعندي حد بالكويت ولا عندي منو الي ينصحني أتمنى بس أعرف أي أحسن مستشفي للولادة؟ وابي دكتورة وليس دكتور بس أهم شي تكون زينة.. وشكراً لكم والله أنا منحرجة من طيبكم ولا تنسون مابي أروح مستشفى شوووو ابي مستشفى متخصصة للولادة”.

واعترف المسلم بتكوين ثروة طائلة من الاتجار في مادة “الكيميكال” المخدرة التي أدرجت حديثاً في جدول الممنوعات بالكويت.

وكون عادل المسلم الثروة بأكثر من 10 ملايين دينار كويتي، أي حوالي ( 33 مليون دولار أميركي) نقداً، بالإضافة إلى أصول وعقارات في الخليج وأوروبا من بينها طائرة خاصة وشركة طيران في إحدى الدول الخليجية ومنتجع علاجي في إحدى دول الاتحاد السوفييتي السابق، بوفق ما نقلته صحيفة “الأنباء” الكويتية.

فيما قال مصدر أمني أن المنتج لم تكن تجارته المحرمة وليدة الساعة، بل هي تجارة ممتدة لسنوات، ولكن كان يتاجر لكون هذه المادة الخطيرة غير مجرمة وزاد من نشاطه حتى أصبحت ثروته بالملايين.

received_1784941825108610

 1481364633-696175-inarticlelarge