اثار فيديو متداول لاحدى البرامج التليفزيونية الأمريكية استياء وجدل واسعا ، حيث تناول مذيع امريكي موضوع جرئ مع المارة في الشوارع بسؤالهم “متى فقدوا عذريتهم” .

واظهر الفيديو احدى الفتيات الجالسات في احدى المقاهي في امريكا وسألهم السؤال بتلقائية متي فقدتم عذريتكم يابنات؟ انصدم الفتيات من السؤال وقالوا ماهذا وردت اخري بجرأة اكثر لماذا تظن اني فقدت عذريتي واتجه للاخري متي فقدتي عذريتك فردت نفس الاجابة ومن قال انني فقدتها وقام بممزاحتهم لقد جعلتم الموضوع صعب عليا ، فردت أحدهم رد صادم اسأل البنات الذين يرتدون فساتين قصيرة وضيقة هم افضل لك ان تسالهم.

وتوجه بنفس السؤال الى فتاة تمشي مع والدتها في الشارع وقابلت السؤال بالضحك ثم توجه لوالدتها لسؤالها “هيا ياام ماذا عنك” غضحكوا ثم تركوه،و بكل جراة جاوبت اخرى فى عمر 18 مع عشيقي ومازالت اواعده حتى الان،ثم اوقف اخر حيث قال في عمر 16 مع بنت في الصف الثانوي وكانت 16 عاما في منزل مهجور.

وابان الفيديو المذيع وهو يوقف مجموعة من الشباب لسؤالهم نفس السؤال جاوب أحدهم عندما كنت في الصف لثانوي وداخل المرحاض تحت حجرة التمارين كانت رائعة ، وقال احدهم في عمر ال14 وانا في 13وقالوا مازحين تقاسمنا بنت واحدة ,واخرى قالت في عمر ال18 في مدينة براونزفيل جنوب تاكسيس، فيما علقت سيدة على السؤال قائلة في عمر 16 في منزل عشيقي فى راس السنة في منتصف اليل ومازحها المذيع لقد اقترب الوقت من منتصف الليل ،فردت ولكن اليوم ليس راس السنة وحاول اقناعها يمكننا ان نكذب انا بامكاني تغييرالوقت على هاتفي وقال اخر في عمر السابعة مع بنت جيدة .

وآثار مقطع الفيديو استياء رواد مواقع للتواصل الاجتماعي نظرا لتناوله موضوع جرئ للغاية ، وافتقاده لمعني الحياء ، مطالبين بالكف عن فتح تلك الموضوعات ومناقشتها.