3 مواجهات بالدوري.. الشباب يهدد الهلال المتصدر والاتحاد يستضيف الاتفاق والقادسية أمام الرائد

3 مواجهات بالدوري.. الشباب يهدد الهلال المتصدر والاتحاد يستضيف الاتفاق والقادسية أمام الرائد
معاذ محمود (صدى):

تقام اليوم الجمعة، 3 مباريات بالجولة الحادية عشرة من دوري “جميل” للمحترفين لكرة القدم، حيث يأتي على رأس تلك اللقاءات مواجهة ساخنة بين الهلال والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

ويحتل الهلال صدارة المسابقة برصيد 24 نقطة جاءت من 8 انتصارات وخسارتين ، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة منها ( 5 ) انتصارات و ( 4 ) تعادلات وخسارة واحدة .

ويسعى الهلال لحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على صدارته خاصة أن المباراة لن تكون سهلة بسبب قوة فريق الشباب، فيما يحلم الشباب بالفوز بتلك المباراة لاستعادة آماله في المنافسة على اللقب والعودة للانتصارات التي ابتعد عنها الفريق في آخر مباراتين له بالدوري حيث تعادل أمام الوحدة سلبيًا ، ثم الرائد 2 / 2.

وفي المباراة الثانية، يستضيف فريق الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، نظيره الاتفاق صاحب المركز السادس بـ19نقطة، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة .

ويدخل الاتحاد المباراة بكل قوته للفوز على الاتفاق الذي يقدم مستويات جيدة من أجل حصد نقاط المباراة كاملة لتضييق الخناق أكثر على الهلال المتصدر ، فيما يأمل الاتفاق مواصلة مفاجآته بالدوري وتحقيق نتيجة إيجابية .

فيما يواجه القادسية متذيل ترتيب الدوري بـ5 نقاط، مع الرائد محتل المركز السابع بـ13 نقطة، حيث يطمح القادسية للفوز على ضيفه الرائد للابتعاد عن المركز الأخير وشبح الهبوط الذي يطارده، فيما يسعى الرائد للفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب .




اترك تعليق