زيارة الوزير 6 ساعات فقط لمنطقة الباحه وزيارته لم تشمل مستشفيات تهامه حيث لم يعط مساحه كبيره واعتذر ان لديه ” اجتماع “

زيارة الوزير 6 ساعات فقط لمنطقة الباحه وزيارته لم تشمل مستشفيات تهامه حيث لم يعط مساحه كبيره واعتذر ان لديه ” اجتماع “
محمد بن شقيه (صدى):

قام وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ونائبه حمد الضويلع، بزيارة سريعة لمنطقة الباحة يوم امس استغرقت ست ساعات فقط، ولم يلتزم بجدول الزيارة المعد من قبل الشؤون الصحية بالباحة.

وكانت الشؤون الصحية بالباحة أعدت جدولاً للزيارة يتضمن مستشفى العقيق العام، ثم مستشفى الملك فهد، ثم الإمارة، وبعد ذلك يتجه لافتتاح مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي مع الأمير، إلا أن وزير الصحة لم يلتزم في زيارته السريعة بالجدول المعد، حيث زار مركز صحي حي الغوث بالعقيق، ثم اتجه لإدارة الإمداد التابعة للشؤون الصحية بالباحة، وزار مركز صحي حي الظفير، ومركز طب الأسنان، إضافة إلى جدول الزيارة.

والتقى “الربيعة” بالمواطنين، واستمع إلى مطالبهم في البرج الطبي لمستشفى الملك فهد، وزار الأقسام والأدوار التي لم تعمل إلى الوقت الحالي.

وعن مستشفى الحجرة الذي أغلق مؤخراً قال الربيعة: “الآن نعيد تهيئته وإصلاحه، وإن شاء الله سيكون مستشفى مميزاً يخدم المنطقة”.

وتحدث بعض المواطنين :-
من محافظة المخواه – ومحافظة قلوه كان بالامكان زيارة مستشفيات تهامه من قبل الوزير والاستماع لطلباتنا واحتياجتنا مثلنا مثل غيرنا والنظر الى مستشفى الجديد بالمخواه المتعثر منذ 5 سنوات واستبشرنا خيرا بزيارة الوزير إلا اننا لم يعطينا الوقت الكافي لنظر الى معانتنا.

الجدير بالذكر ؛- وصل الوزير في طائرة خاصة الساعة ٩ صباحاً وعاد الساعة ٣ قبل العصر ولم تستغرق الزياره 6 ساعات
ولم يعط مساحة كبيرة للإجابة على أسئلة الصحفيين واعتذر بأن لديه اجتماعاً.





  1. الايماوي [ عدد التعليقات: 10 ] 01/12/2016 في
    1

    مازلنا نطبل للمسؤول انظر للصوره الوفد المصاحب للوزير وكانه رئيس دوله فكيف يكون معه وقت ينظر احوال الناس نحن السبب وليس الوزير .نحن من نعظم المسؤل وليس للمسؤول ذنب .فينشغل المسؤول بالتعظيم والتفخيم الذي صنعناه له وينسى اساس عمله


اترك تعليق