الاهلي والنصر لمداواة جراحهما بالفيصلي والباطن

الاهلي والنصر لمداواة جراحهما بالفيصلي والباطن
الرياض (صدى):

تنطلق يوم الخميس فاعليات الجولة الحادية عشر من منافسات دوري جميل للمحترفين بمباراتين تجمع الأولى فريق الأهلي ومضيفه الفيصلي والثانية فريق النصر وضيفه الباطن.

الفيصلي × الأهلي
تسعى كتيبة المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة العاشرة 2-1 أمام الهلال في المواجهة التي تكررت ست مرات في عام 2016 في بطولات مختلفة.

وعلى رفاق هداف دوري جميل عمر السومة إيجاد حلاً لفقدان النقاط الذي يعاني منه الفريق الذي خسر 3 مرات وتعادل في مرة واحدة منذ انطلاق الموسم علماً بأنه لم يخسر إلا مرة واحدة في الموسمين السابقين.

ويأتي الفيصلي بثماني نقاط في المركز الحادي عشر ويعاني من أزمة في النتائج والأهداف في المباريات الأخيرةوحصد الفيصلي في أخر ست مباريات نقطة واحدة من تعادل سلبي مع التعاون بينما خسر في خمس مباريات وسجل هدفين في خسارة 2-1 من النصر و3-1 من الاتفاق.

النصر × الباطن
رغم الفوز على الاتحاد في الجولة التاسعة إلا أن النتائج السلبية صاحبت النصر مؤخراً بتلقي الفريق أول خسارة في تاريخ مبارياته الرسمية بدوري المحترفين مع التعاون مطلع الأسبوع الجاري.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر ونقطة عن الاتحاد الثاني، بينما يأتي الباطن في المركز العاشر وفي رصيده تسع نقاط من عشر مباريات.

ويسعى خالد القروني مدرب فريق الباطن إلى مواصلة النتائج الجيدة نسبياً لفريقه فالباطن نجح في الحصول على نقطة من أمام الفتح بعد ثلاث هزائم متتالية من قطبي جدة الاتحاد والأهلي ومن قبلهما الوحدة.




اترك تعليق