بالصور والأسماء.. 4 من ضحايا طائرة الفريق البرازيلي احترفوا في أندية الخليج‎

بالصور والأسماء.. 4 من ضحايا طائرة الفريق البرازيلي احترفوا في أندية الخليج‎
نايف السالم (صدى):

تضامنت جميع الأندية واتحادات كرة القدم مع فريق تشابيكوينسي البرازيلي الذي راح معظم لاعبيه ضحايا الطائرة الكولومبية التى تحطمت في الساعات الأولى من صباح أمس أثناء توجه الفريق إلى كولومبيا لخوض نهائي بطولة كأس سودأمريكانا.

الطائرة التى راح ضحيتها نحو 76 ما بين لاعبين وإداريين للفريق البرازيلي فضلا على ما يقرب من 20 صحفيا كانوا بصحبة الفريق لتغطية الحدث، ولم ينج منه إلى 6 أفراد فقط، كانت تضم بين الضحايا 4 شخصيات معروفة في الأوساط الرياضية الخليجية وهم كالتالي:




3 تعليقات


  1. ا . ل . ب . ر . ن . س [ عدد التعليقات: 277 ] 30/11/2016 في
    1

    الله يرحمهم

    هذا مدرب الغرافه القطري في المباراه الشهيره التي جمعت الغرافه بالهلال وانتهت 4 مقبل 2 لصالح الغرافه .. وتأهل من خلالها الهلال لدور 8 بكأس آسيا .. جنون الهلال في تلك المباراه كان في دقيقتين أخيرتين في المباراه بتعليق الرائع فارس عوض .. وقتها دخل هالمدرب لأرضية الملعب واعترض على الحكم بعد أن جن جنونه.

  2. حويطي ضباء [ عدد التعليقات: 2 ] 01/12/2016 في
    2

    اول مره أسمع بنادي تبوك

  3. عبدالهادي .. [ عدد التعليقات: 100 ] 01/12/2016 في
    3

    شرعاً ، لا يجوز الترحم على الكافر ولو كان من الأقربين ، قال تعالى ( ما كان للنبي والذين ءامنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم . وما كان استغفار إبراهيم لأبيه إلا عن موعدةٍ وعدها إياه فلما تبين له أنه عدو لله تبرأ منه إن إبراهيم لأواه حليم )
    والمسلم في مثل هذه الحالات يأخذ العظة والعبرة مما حدث ويسأل الله تعالى الثبات على دينه .


اترك تعليق