“الزومان” يكشف عن رد “نزاهة” بشأن قضيته ضد وزير الاقتصاد

“الزومان” يكشف عن رد “نزاهة” بشأن قضيته  ضد وزير الاقتصاد
عادل الحربي (صدى):

أكد رئيس مجموعة خبراء المخاطر السعودية الدكتور عبدالرحمن الزومان،أن هيئة مكافحة الفساد “نزاهة” ردت على الشكوى التي قدمتها “المجموعة الوطنية” ضد وزير الاقتصاد والتخطيط، بعد استيلاء وزارته ـوفقاً لتصريح المجموعةـ على مشروع وطني قدمته له، بأن الدعوى ليست من اختصاصها.

يأتي ذلك بعد أن اتهمت مجموعة خبراء وطنية،وزارة الاقتصاد والتخطيط بالاستيلاء على مشروع وطني قدمته لوزير الاقتصاد والتخطيط بشهر 6 من العام 2015م يحمل أفكاراً جديدة؛ ما دفع المجموعة للجوء للقضاء، الأمر الذي نفته الوزارة الاتهامات.

و أوضح الدكتور “الزومان” أن رد نزاهة جاء عبر اتصال هاتفي ذكرت خلاله أنها تنأى بنفسها عن شكواه ضد وزير الاقتصاد والتخطيط، ودعوى استيلائه على الدراسات والأفكار التي قدمتها المجموعة للوزارة؛ لأنه ليس من اختصاصها.

و أكد “الزومان” أنه ينتظر التصريح الرسمي من “نزاهة” عبر خطاب رسمي أو تصريح عبر موقعها الرسمي، للرد على ما يرد فيه .




5 تعليقات


  1. نجاة محمد [ عدد التعليقات: 827 ] 30/11/2016 في
    1

    الله يعينك

  2. أبوعبدالله [ عدد التعليقات: 104 ] 30/11/2016 في
    2

    وزير الاقتصاد متهم في عدد من القضايا ونزاهه ماعندها الى الخراط وجودها على الضعوف

  3. أبوعبدالله [ عدد التعليقات: 104 ] 30/11/2016 في
    3

    وزير الاقتصاد متهم في عدد من القضايا ونزاهه ماعندها الى الخراط وجودها على الضعوف

  4. الحربي [ عدد التعليقات: 576 ] 01/12/2016 في
    4

    وزير الاقتصاد والتخطيط الوطني وهو وزير العمل سابقاً وهو امين جدة سابقاً . في الايام الأولة من حادثة سيول جدة تمت ترقيته الى وزير العمل ؟؟؟؟ قبل الخوض في التحقيق ياهل ترى لماااااذا . خليكم في سوبااااات كما انتم في سوبااااات ؟ وما زال السوبااات ؟

  5. الحربي [ عدد التعليقات: 576 ] 01/12/2016 في
    5

    وحين ترقيته الى وزير العمل من الامانة حط ولد اخته الحالي مكانه . عموماً اطلق عليه بالمجاهد جاهد وها هيا بدت تظهر على السطح نتايج خبصات الجهاد موت اسواق . ركود اقتصادي . خراب بيوت ؟ ضرر بالناس . سرقة افكار ؟ جيب فلوس لمع الصورة جبت من العمل جاهد وجيب من بقية الوزارات .


اترك تعليق