“هيئة الاتصالات” : العقوبات الموقعة على مقدمي الخدمة تعود لامتناعهم عن تنفيذ قرارات صادرة بحقهم

“هيئة الاتصالات” : العقوبات الموقعة على مقدمي الخدمة تعود لامتناعهم عن تنفيذ قرارات صادرة بحقهم
عادل الحربي (صدى):

أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن مجموعة القرارات التي أصدرتها لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات؛ تتعلق بمخالفات ارتكبها بعض مقدمي خدمات الاتصالات المرخص لهم، يعود لامتناعهم عن تنفيذ قرارات صادرة بحقهم من الهيئة.

و أرجعت الهيئة” تفاوت العقوبة في قرارات اللجنة الى نوع وحجم المخالفة المرتكبة وقرارات الهيئة التي امتنع مقدموا الخدمة عن تنفيذها، مشيرة إلى أن من تلك القرارات ما يتعلق بشكاوي المستخدمين، ومنها ما يتعلق بعروض ترويجية مخالفة، ومنها ما يتعلق ببيع وتأسيس بطاقات اتصال مسبقة الدفع بطريقة غير نظامية”.

و كشفت “الهيئة” أنها ستنشر، تطبيقاً لنظام الاتصالات، كل قرار أصدرته لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات للعموم سعياً منها لتطبيق ما ورد في النظام بخصوص حماية حقوق المستخدمين ومعاقبة المخالفين وتعزيز المنافسة العادلة بين مقدمي الخدمة.

و اوضحت “الهيئة” أن هذا النشر جاء وفقاً لنظام الاتصالات الصادر بالمرسوم الملكي ذي الرقم (م/12) والتاريخ 12/03/1422هـ المعدل بموجب المرسوم الملكي ذي الرقم (م/4) والتاريخ 07/03/1434هـ وبعد التأييد من محكمة الاستئناف الإدارية بديوان المظالم”




3 تعليقات


  1. مسافات [ عدد التعليقات: 422 ] 30/11/2016 في
    1

    ياهيئة الاتصالات لوكان لكم هيبة لم يمتنعوا عن تنفيذ قراراتكم ولايزالون يتنافسون في التدليس على الناس دون رادع فلاتتظاهروا بمالاتستطيعون !!!!

  2. راع النخوة [ عدد التعليقات: 53 ] 30/11/2016 في
    2

    الهيئة تحتاج هيئة
    إذا كان خصمك القاضي من تقاضي
    الادعاء العام عندما رفضوا أن يكون موظفيه من ضبط الشرط نجح
    أما الهيئة موظفيها من شركتها ( الزم لي واقطع لك )

  3. القرشي [ عدد التعليقات: 1215 ] 30/11/2016 في
    3

    جايك الدور ياهيئة الإتصالات عن قريب إن شاء ألله .


اترك تعليق