سجن مواطن 10 سنوات لتأييده داعش.. وتهديد وزير الداخلية

سجن مواطن 10 سنوات لتأييده داعش.. وتهديد وزير الداخلية
علي القحطاني (صدى):

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة، ابتدائياً، بسجن مواطن 10 سنوات، وتغريمه 50 ألف ريال، بعد ثبوت إدانته بمتابعة أخبار تنظيم داعش من خلال حسابه على “تويتر”، وتأثره بتغريداتهم وتأييده لهم وقيامه بكتابة رسائل تهديد ضد رجال الأمن.

وعزرته المحكمة على ذلك بالسجن، من تاريخ إيقافه، وإغلاق حسابه في “توتير” ومصادرة الجهاز الجوال المضبوط بحوزته بناء على المادة 1 من ذات النظام ومنعه من الكتابة في برامج التواصل الاجتماعي ومنعه من السفر خارج المملكة بعد خروجه من السجن لمدة 10 سنوات.

وأدانت المحكمة المتهم، بتأييده لتنظيم داعش، وقيامه بإنشاء معرف جديد بعد حذف حسابه الأول وقيامه بمتابعة حساب يقوم بكتابات مناوئة للدولة وقيامه بكتابة تغريدات ضد وزير الداخلية تتضمن التهديدات بالقنابل والقذائف وأن كل طاغوت سيصفى “حسب زعمه”، وقيامه بكتابة مجموعة تغريدات في التحريض ضد الدولة السعودية ومنها “الكواتم والأحزمة قد جهزت والأسود قد بايعت على الموت هيهات أن يسلموا أنفسهم لكم هيهات”.




2 تعليقان


  1. 🌺جوري [ عدد التعليقات: 55 ] 30/11/2016 في
    1

    واضح أنه عقله ( مغيب ) متأثر بأصحاب الفكر الضال
    المحرضين عليهم من الله مايستحقون.

  2. مسافات [ عدد التعليقات: 422 ] 30/11/2016 في
    2

    والله هذا وامثاله ممن تلوثت افكارهم مالهم الاالسيف الاملح لانه في السجن سيربي دواعش آخرين ممن يلتقي بهم ويخرجوا الى المجتمع من جديد فالعضو الفاسد ليس له الاالبتر .


اترك تعليق