الهلال يسعى لتعزيز قبضته على الصدارة

الهلال يسعى لتعزيز قبضته على الصدارة
الرياض (صدى):

يدخل نادي الهلال اختباراً جديداً للحفاظ على صدارة دوري جميل، عندما يستضيف فريق الشباب على إستاد الملك فهد الدولي، بعد غد الجمعة، في الجولة 11 من المسابقة.

ويلتقي الاتحاد مع الاتفاق، والقادسية مع الرائد، فيما تفتتح مباريات الجولة، غداً الخميس، عندما يلتقي الفيصلي مع الأهلي، والباطن مع مضيفه النصر، على أن تختتم السبت المقبل، عندما يلعب الفتح مع الوحدة، والخليج مع التعاون.

وعلى ملعب الملك فهد الدولي لن تكون المباراة سهلة على فريقي الهلال والشباب في ظل رغبتهما الأكيدة للفوز بالمباراة، حيث يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري والحفاظ على صدارة الترتيب، لاسيما وأن ملاحقيه يتطلعون لسقوطه في هذه المباراة للاقتراب من الصدارة وربما الانقضاض عليها.

في المقابل، يريد الشباب الفوز بتلك المباراة لاستعاده آماله في المنافسة على اللقب، والعودة لنغمة الانتصارات التي ابتعد عنها الفريق في آخر مباراتين له بالدوري.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة حققها من الفوز بـ8 مباريات، والخسارة في مباراتين فقط، فيما يحتل الشباب المركز الـ5 برصيد 19 نقطة، حققها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 4، والخسارة في مباراة.

ويأمل المدير الفني للهلال، رامون دياز، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، ونشوة الفوز على الأهلي في الجولة الماضية لتحقيق الفوز على الشباب.

وحرص دياز على الاجتماع بلاعبيه عقب مباراة الأهلي مباشرة، وأكد لهم ضرورة غلق صفحة هذه المباراة ونسيانها تماماً، والتركيز في مباراة الشباب لتحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الترتيب.

في المقابل يسعى المدير الفني للشباب، سامي الجابر، إلى إخراج الفريق من عثرته في الجولتين الماضيتين، حيث تعادل أمام الوحدة 0-0، ثم الرائد 2-2.

وفشل الشباب في تحقيق الفوز على الهلال في أخر 5 مباريات جمعتهما، حيث فاز الهلال في 4 مباريات، وتعادلا في مباراة واحدة فقط.




اترك تعليق