مصرية تقتل زوجها وتمشي في جنازته

مصرية تقتل زوجها  وتمشي في جنازته
القاهرة (صدى):

حاولت سيدة مصرية على رجال الأمن وجيرانها، بإخفاء مشاركتها في جريمة قتل زوجها، بمساعدة عشيقها وصديقه، وتظاهرت بالبكاء والعويل على اختفائه، رغم معرفتها المسبقة بقتله ومكان جثته.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما اتفقت الزوجة “س.خ.ح” 40 عامًا، مع عشيقها “أ.ن.ع” 35 عامًا، بعدما وضعا خطة محكمة للتخلص من زوجها “ع.أ.ط” 40 عامًا، للاستمرار في علاقتهما الجنسية واتفاقهما على الزواج.

واتفق عشيق الزوجة مع صديقه “ح. ا. ن”، زاعمًا أن المجني عليه قام بمعاكسة شقيقته عبر الهاتف، حيث اتصل المتهم بزوج عشيقته، وأخبره أنه يريد التحدث معه في موضوع هام على الكافتيريا المجاورة لمنزليهما، ليستدرجه إلى منطقة نائية لتنفيذ الجريمة، بالقرب من ترعة المريوطية.

وضرب “العشيق” وصديقه المجني عليه، بـ”عصا غليظة”، ثم تهشيم رأسه بحجر، ليفرا هاربين.

ثم أشاعت زوجة المجني عليه، أن زوجها غائب عن المنزل، وجابت المنطقة بصحبة الأهالي، إلى أن وصلت لمكان جثته “المعروف لديها مسبقًا”، فوجدته غارقا في دمائه، وأبلغت السلطات عن الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وبعد التحقيقات الأولية والتحريات الأمنية، تبين مشاركة الزوجة بمعرفة المتهمين على تنفيذ الجريمة، حيث قررت نيابة شمال الجيزة حبسهم، وإحالتهم لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.




9 تعليقات


  1. [email protected]@....قاآآآآهرهم👍😎 [ عدد التعليقات: 10796 ] 30/11/2016 في
    1

    هذي نهاية المشي فالطريق البطاااال….
    مو مكيفها…زوجها…
    راحت تدور لعشييييق…
    والعشيق وداها معه لحبل المشنقة➰⚰

  2. ابو عمار [ عدد التعليقات: 7490 ] 30/11/2016 في
    2

    مالت عليك عشيق مالقيت الا العجوز اللي منتهي تاريخها

  3. طارق [ عدد التعليقات: 32 ] 30/11/2016 في
    3

    هذي شكله تبي تطبق المثل

    اللي يقول تذبح الميت وتمشي في جنازته ههههههه

  4. 🌟نوال [ عدد التعليقات: 9496 ] 30/11/2016 في
    4

    اعوذ بالله يارب لاتبلانا الذبح عندهم مثل السلام عليكم ماتبين الرجل تطلقي منة مو تذبحينة المصريات متوحشات ماعندها الا الذبح كثير نسمع اخبار عندهم من هالنوع ماينلام المصري لاقالو انه يخاف من زوجتة

  5. الرجل الذي كويس [ عدد التعليقات: 8909 ] 30/11/2016 في
    5

    اكره اروح مصر امشي وانا قامط😥

  6. دآنـــــــہہ [ عدد التعليقات: 8590 ] 30/11/2016 في
    6

    الله يكفينا الشر

  7. 🌺جوري [ عدد التعليقات: 41 ] 30/11/2016 في
    7

    مصرية تقتل زوجها وتمشي في جنازته
    ____
    هي جات ع المصرية !!🤔ياكثر اللي يقتلون القتيل ويمشون ف جنازته
    وللقتل طرق مختلفة مثلاً
    @ تخرب بيت قريبتها ولازميلتها بالمشاكل أو الطلاق
    وإذا سمعتها تشكي😩😢 قالت لها ياعمري ماتستاهلين اللي صار لك

    قولي آمين الله يأخذ عمرك يامجرمة

    @ تسحر قريبتها ولازميلتها أوتصكها بعين وتسبب ف أصابتها بالمرض
    وإذا سمعتها تشكي من المرض راحت توصف لها علاج ولاتدلها ع مستشفى
    ولاكأنها هي اللي متسببة لها ف المرض عاملة لي فيها بريئة☺️

    عليك من الله ماتستحقين يامجرمة.

  8. 🌺جوري [ عدد التعليقات: 41 ] 30/11/2016 في
    8

    حاولت سيدة مصرية على رجال الأمن وجيرانها، بإخفاء مشاركتها في جريمة قتل زوجها، بمساعدة عشيقها وصديقه
    —-
    أي عشيق هي عندها قلب💗من الأساس عشان تعشق🤔🤔

    هذي والله العالم قبل الزواج كانت (( راعية علاقات )) ومتعودة ع أشكال
    وأحجام وأوضاع وبعد تزوجت ماراح تكتفي بواحد لازم تنوع.

  9. راكاااان [ عدد التعليقات: 11 ] 30/11/2016 في
    9

    عليك لعنة الله ….


اترك تعليق