اعتقال موظف في الاستخبارات الألمانية للاشتباه في إعداده لعملية إرهابية

اعتقال موظف في الاستخبارات الألمانية للاشتباه في إعداده لعملية إرهابية
وكالات (صدى):

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية “أ.ف.ب” في نبأ عاجل لها أن ألمانيا أوقفت موظف في الاستخبارات الداخلية الألمانية للاشتباه في تحضيره لاعتداء على عدد من المنشآت الحيوية.

كان مدير الاستخبارت الألمانية برونو كال حذر اليوم الثلاثاء من هجمات إلكترونية لمتسللين روس تستهدف الانتخابات الألمانية المقررة العام المقبل من خلال حملات معلومات غير صحيحة من شأنها تقويض العملية الديموقراطية، وهو ما حذر منه أيضاً في وقت سابق مدير الاستخبارات الداخلية الألمانية.

وقالت الوكالة أن رجل ألماني، يبلغ من العمر 51 عاما ويعمل لصالح جهاز المخابرات الداخلية في البلاد، يخضع للتحقيق بتهمة إفشاء معلومات داخلية عن التطرف الإسلامي على مواقع الدردشة بالإنترنت.




2 تعليقان


  1. ن [ عدد التعليقات: 1162 ] 30/11/2016 في
    1

    ياليت ربعنا يدرون عن الجواسيس ألي عندنا .

    وبعد من قوة حماقتهم يسعون لكشف ربعنا ! الله المستعان !
    المثل يقول
    من امن العقوبة اساء الأدب وانتظروا ادلة لعنكم الله . تتعاملون مع علماء وخبراء ما أرسلوهم والواحد عنده شهادة سادس ليلي مثلكم .

  2. ن [ عدد التعليقات: 1162 ] 30/11/2016 في
    2

    أسوأ ناس على الارض


اترك تعليق