قصص صادمة لفنانين مشاهير تعرضوا للعنف الجسدي

قصص صادمة لفنانين مشاهير تعرضوا للعنف الجسدي
متابعات (صدى):

تعرض الرجال والنساء للعنف على حد سواء في العالم العربي. ولا يخرج الفنانون عن القاعدة، إذ تعرضوا إلى أشكال من التعنيف ابتداءً من العنف الأسري مروراً بالاعتداءات في الشوارع، ووصولاً إلى إطلاق الرصاص.

وهذه قصة عشرة فنانين تعرضوا لهذا الموقف:

نجوى كرم
كشفت المطربة اللبنانية، نجوى كرم، أنها تعرضت للصفع من قبل زوجها رجل الأعمال، يوسف حرب. وكان السبب في ذلك رفضها ترك الفن. ولطالما تحفّظت كرم عن الكشف عن أسباب طلاقها من زوجها، ولعل هذا هو أحد الأسباب.

ماجدة الرومي
كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن أنها تعرضت للعنف من قبل زوجها أنطوان دفون، إذ قام بإخراجها من المنزل في منتصف الليل، بعدما واجهته بخيانته لها.

شيرين

قالت الممثلة المصرية، شيرين، إنها تعرّضت للضرب على يد زوجها السابق، المخرج محمد أسامة. وكانت تختبئ منه بخزانة ملابسها، قبل أن ينفصلا عن بعضهما. حسب تقرير نشرته العربي الجديد.

محمد رمضان
تعرّض الممثل المصري، محمد رمضان، لإطلاق نار على سيارته وهو داخلها. وتناقلت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الخبر، مما دفع الفنان لطمأنة جمهوره إلى أنه بخير لكنه رفض الخوض في التفاصيل.

علا غانم
كانت الممثلة المصرية، علا غانم، قد اعترفت في أحد البرامج بأنها قد تعرضت للعنف الأسري على يد زوجها الثاني. وأكدت أنها لم تبتعد عنه رغم ذلك، وهو ما اعتبرته غلطة من جانبها، مشجّعة النساء على عدم السكوت تجاه العنف الأسري.

ميساء مغربي
رغم أن السر بقي طي الكتمان لفترة طويلة إلا أن الممثلة المغربية، ميساء مغربي، كانت تتعرض للعنف المنزلي من قبل زوجها السابق. وقد تراوح بين العنف النفسي والعنف الجسدي المباشر.

رضا الطلياني
تعرض الفنان الجزائري، رضا الطالياني، إلى الطرد والتعنيف والشتائم، من قبل زبون أحد الملاهي الليلية. وقالت مواقع إخبارية إن السبب كان خلافاً سياسياً.

عبير شمام
تعرّضت الفنانة التونسية الملتزمة، عبير شمام، للتعنيف من قبل عون أمني، مما أثار حالة غضب دفعت وزارة الثقافة التونسية إلى طمأنة الرأي العام وفتح تحقيق.

10. فيصل الرياحي وأحمد الماجري
تعرض الفنانان التونسيان، فيصل الرياحي وأحمد الماجري، للاعتداء من قبل مجموعة من المنحرفين مكونة من 15 شخصاً متسلحة بالعصي والسيوف والحجارة. وقد هاجم المعتدون السيارة، التي كان فيها كذلك الإعلامي التونسي علاء الشابي، وقاموا بإيقافها وتهشيم زجاجها مما أدى إلى إصابة السائق.




4 تعليقات


  1. سوسو [ عدد التعليقات: 2418 ] 29/11/2016 في
    1

    حبيبتي ميوسةة كانت تعنف ! أعااننااا الله ي معشر النساءءء ع ( الذكؤر ) ..

  2. دآنـــــــہہ [ عدد التعليقات: 8590 ] 29/11/2016 في
    2

    ليش تنشرون اسرارهم 😆

  3. ابو وبس [ عدد التعليقات: 33 ] 29/11/2016 في
    3

    محمد رمضان
    تعرّض الممثل المصري، محمد رمضان، لإطلاق نار على سيارته وهو داخلها. وتناقلت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الخبر، مما دفع الفنان لطمأنة جمهوره إلى أنه بخير لكنه رفض الخوض في التفاصيل. اجل رصاص هو طلع وقال الي الأعلام كله انها حجره وانتم مخلينه بطل ككك

  4. لست محرومه. ولي رباً رحيم [ عدد التعليقات: 10750 ] 29/11/2016 في
    4

    😭😭😭😭😭😭😭يعني ماخذين كفوف


اترك تعليق