ماذا قالت أصغر عارضة أزياء في العالم عن لجين عمران وبلقيس !!

ماذا قالت أصغر عارضة أزياء في العالم عن لجين عمران وبلقيس !!
واشنطن (صدى):

تداول إسم غالية ريحانة مؤخراً على السوشيال ميديا، بعد أن إستطاعت جمع أكثر من 180 ألف متابع عبر حسابها على الإنستقرام وحصدت لقب “أصغر فاشونيستا في العالم”، باتت اليوم “أصغر مصمّمة أزياء في العالم”، إذ أنّ إبنة الأربعة أعوام أصبحت واحدةً من مشاهير الإنترنت بسرعة البرق، من الولايات المتحدة الأميركية إلى العالم.

قالت والدة غالية، قالت أنّها كانت فكرتها في الأصل، أن تقوم إبنتها بتقليد إطلالات المشاهير العرب والعالميين من خلال مبدأ وفكرة الـ” Mini- Me”، وقالت أنّ المشاهير العرب كانوا مصدر إلهامٍ لها.

وأوضحت: “لم نكن نتخيّل أن تلقى غالية هذا الإقبال من قبل النجوم الذين دعموها وشجّعوها، وكشفت والدة غالية أنّها تستند كثيراً اليوم إلى مواقع التواصل الإجتماعي ومنتديات النجوم لإختيار إطلالات إبنتها وتقليد النجوم.

واضافت والدتها أنّها تعيش بطريقة طبيعية وعادية جدّاً كأي طفل في سنّها، فهي تلتقط لها الصور خلال أوقات اللهو والمرح، كما تحثّها على الدراسة والإجتهاد، قبل الإهتمام بأي شيء آخر، وهي تتمتّع بحياتها كأي طفلةٍ ذات الأربعة أعوام باللعب، القراءة والرقص.

وتقول والدة غالية أنّ العديد منهم ينتظرون صور غالية وهي تقلّد إطلالاتهم وترتدي أزياءهم، فقد تلقّت إتصالات ورسائل من نجوم كُثُر، من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران التي إلتقت غالية خلال زيارتها إلى أميركا وكان اللقاء لطيفاً جدّاً وغالية كانت في غاية السعادة أيضاً، كما أنّها تتطلّع للقاء النجمة بلقيس فتحي التي تحبّها كثيراً.

أردفت والدتها: “أراقب كلّ شيء بنفسي وأنشر لها ما يتناسب مع كونها طفلةً صغيرة، وأخبرها أنّ هذه تجربة مميّزة للمرح وإكتشاف جوانب جديدة من الموضة، ناهيك عن إهتمامها اليوم بتصميم بعض القطع الخاصة بها، حيث نختار القماش معاً وكذلك الألوان والقصّات”.




اترك تعليق