معلمة أمريكية تتعدى بالضرب على طفل مسلم وتصفه ب”المسئ”

معلمة أمريكية  تتعدى بالضرب على طفل مسلم وتصفه ب”المسئ”
واشنطن (صدى):

تحرك مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير”؛ لاتخاذ موقف صارم ضد معلمة قامت بالإهانة والاعتداء على طفل مسلم في رياض الأطفال بمدرسة بولاية كارولينا الشمالية، حسبما كشفت تقارير إعلامية أمريكية.

بحسب موقع “wcnc” الأمريكي ؛ ارسلت “كير” خطاباً لمكتب مراقب عام التعليم بالولاية بشأن تعرض طفل يبلغ من العمر 5 سنوات للترهيب والمضايقات من قبل معلمته وزملائه.

شمل خطاب “كير” على أمثلة لما تعرض له الطفل كإجبار المعلمة له بحمل حقيبة ثقيلة على ظهره خلال اليوم الدراسي، ووصفه مراراً بالطفل المسلم السيئ، فضلاً عن مضايقات وسوء معاملة من قبل زملاء الطفل.

ونقل الطفل في أكتوبر الماضي إلى فصل آخر، لكنه وُضع مجدداً في فصل نفس المعلمة دون سبب.

واتصلت والدة الطفل مراراً بالمدرسة وفي النهاية التقت بالمدير، حيث حصلت على تأكيداً بأن ابنها سيُنقل إلى فصل آخر، إلا أن المعلمة قامت في اليوم التالي بالدخول إلى الفصل الجديد للطفل وسحبه من رقبته وخنقه.

وشدد “كير” على ضرورة تحقيق مكتب تعليم الولاية في الحادثة، واتخاذ إجراء تصحيحي وتأديبي، وإلغاء تصريح تدريس معلمة الطفل، وضمان نقل الطفل لفصل آمن، مع تدريب هيئة التدريس في المدرسة على إرساء قيم التنوع الثقافي والديني.





  1. يورك [ عدد التعليقات: 105 ] 29/11/2016 في
    1

    اي عدل يتكلمون عنها هؤلاء الخنازير!!!! للاسف الخنازير اظهروا انفسهم على انهم بشر يحبون ويعدلون فرسخت هذه الفكرة لدينا واصبحوا مثال يفترض ان يحتذى به!!!! خابوا وخابت مساعيهم.

    طفل يعامل بطريقة وحشية حيوانية لا تراعي الانسانية ولا الطفولية وتجتمع عليه مدرسة في بلاد ما يسمى بالحرية لانتهاك الخصوصية!!!!


اترك تعليق