هاجم ديميتري سيلوك وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي، متهما إياه بإزلال موكله بعد أن رفض النادي رحيل لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
سيلوك أخبر وسائل الإعلام أنه خاض حديثا مع إدارة السيتي حول وضع توريه قبيل انطلاق الموسم الحالي، وأكدت الإدارة خلال الحديث أن توريه يقع ضمن خطة النادي لهذا الموسم، لكنه في المقابل لا يرى في تلك الخطة سوى إهانة موكله وإزلاله.وحول هذا الوضع قال سيلوك: ” سألت إدارة السيتي في الصيف إن كانوا يرغبون برحيل يايا توريه وهم أخبروني بأنه يدخل في خطط الموسم. لكن الواضح الآن أنه ليس من خطط الموسم، أعتقد أن الخطة هي إذلال يايا، بل وإذلال كل شخص ساهم في صنع تاريخ مانشستر سيتي من اللاعبين آخر 6 أعوام ”

وأضاف سيلوك: ” بيب لا يستطيع العمل مع الرجال وأصحاب الشخصية القوية، انظر لما فعله مع جو هارت وسمير نصري، إنه يحب العمل مع اللاعبين الصغار جداً في السن حتى يستطيع التحكم بهم كالأطفال. بيب يبتسم لك، يجعلك تشعر أنك صديقه، ثم يطعنك في ظهرك ”

وأكمل سيلوك هجومه العنيف على السيتي وجوارديولا قائلا: ” حينما لم يتواجد يايا في تشكيلة السيتي في دوري الأبطال اتصلت بجوارديولا حتى أستفسر منه عن السبب، لكنه لم يرد على اتصالي، ولم يعاود الاتصال بي. اتصلت بالمدير تيكسيكي لكنه لم يرد علي أيضاً، لذلك يجب على النادي أن لا ينتقدني على ما قلته في مقابلة وهم لا يريدون الحديث معي. بيب يتحدث عن الاحترام، لكنه عليه إظهار الاحترام أولاً ”