استنكر مفتي هونج كونج سماحة الشيخ محمد أرشد،الأعمال الإجرامية التي تقوم بها مليشيات الحوثي المدعومة من دولة إيران والتي كان آخر أعمالها الإجرامية استهداف مكة المكرمة بصاروخ مساء يوم أمس .

جاء ذلك في تصريح لسماحته عقب إعلان قوات التحالف الدولي التصدي لصاروخ أطلقته مليشيات الحوثي المدعومة من إيران على بعد (٦٥) كيلو متراً من مكة المكرمة .

وأكد أرشد أن هذا الاستهداف هو إجرام شنيع من مليشيات الحوثي ومن يساندها على الإسلام والمسلمين وهو دليل صريح على ما تتصف به هذه المليشيات من نفوس شيطانية خبيثة.

ودعا مفتي هونج كونج جميع قادة العالم الإسلامي والمجتمعات الإسلامية إلى الوقوف بحزم ضد ممارسات هذه المليشيات بالمنطقة وردعها عن غيها , مبيناً أن الدفاع عن الحرمين واجب شرعي على الجميع وهو من مستلزمات الإيمان .

وأكد أرشد تأييده شخصياً ونيابة عن مسلمي هونج كونج جميع الأعمال والإجراءات التي تقوم بها قيادة التحالف الدولي بقيادة المملكة لحماية الحرمين الشريفين من همجية المليشيات الحوثية ومن يساندهم , سائلاً الله تعالى أن يحمي الحرمين الشريفين من كيد أعداء الإسلام وأن يفضحهم على رؤوس الأشهاد، وأن يديم الأمن والأمان على بلاد المسلمين .