تمكن رجال الدوريات الأمنية بمحافظة عفيف كشف غموض قضية النصب والاحتيال على عمال توصيل المطاعم والوجبات السريعة بالمحافظة.
وكانت عمليات الدوريات الأمنية بـ” عفيف” قد تلقت بلاغاً في ساعة متأخرة من ليلة أمس من أحد المطاعم بالمحافظة يبلغ عن تعرضه للنصب والاحتيال من قبل أحد الأشخاص، وتم مباشرة البلاغ وتبين بأن القضية تكمن في منزل مهجور ومعروض للإيجار حسب لافتة مكتوبة عليه.

وبحسب إفادة عامل توصيل الطلبات فأن شخصاً خرج من هذا المنزل المهجور وأخذ الطلبات التي يزيد سعرها على 70 ريالاً ولاذ بالفرار وأقفل باب المنزل “المهجور” دون أن يدفع قيمة مشترياته وهي حادثة طالما تكررت للجهات الأمنية.
وتتبع رجال الأمن المنزل وراقبوه جيداً، وقاموا بالبحث عن الرقم الذي تم الاتصال منه بالمطعم وتم التعرف على صاحبه عن طريق البحث في تطبيق “نمر بوك” وبمراقبة الحي الذي يقع به المنزل “المهجور” لعدة ساعات لاحظت الفرقة الأمنية خروج عدد من المراهقين سيراً على الأقدام وبعد إيقافهم والتأكد من هويتهم والتحقيق معهم تم توجيه التهمة لهم بتحصنهم بالمنزل “المهجور ” وقيامهم بالنصب والاحتيال على عامل توصيل طلبات المطعم.
وطلبت الفرقة حضور عامل توصيل الطلبات والتعرف على صاحب الصوت الذي كان قد اتصل به فيما وجد نفس الجوال المستخدم في القضية بحوزتهم وقد اعترفوا الجناة بفعلتهم وتبين أن أحدهم له سوابق جنائية حيث تم تسليمهم لشرطة محافظة عفيف لاتخاذ التدابير الأمنية بحقهم.