منافقون يظهرون مالايبطنون،شعارهم الإسلام ، وهم أشد بلاء على المسلمين ، نراهم مرارا وتكرارا حاملين شعار ” الموت لأمريكا ” ..ويقصفون مكة المكرمة ، ويصرخون اللعنة على اليهود وهم أشد خطرا من اليهود على مكة ، هؤلاء هم الحوثيون .

فقد شهدت المملكة ليلة حزينة على أفعال تلك المجوس ميليشيات إيران ، واستهدافهم للحرم المكي بأوامر من خامنئي ، وانتفض على اثرها المسلمين في بقاع الأرض ، ولكن ايديهم لن تطيلها وفشلوا في تسديد ضرباتهم الخبيثة ، ولن تستطيع أياديهم النجسة أن تصل لبلد الأمين وحرمة الأمن ، فالطيور الأبابيل مازالت في الجو ، وأبرهة مهزوم مهما تبدل اسمه ،

وفي مشهد بطولي ، تمكنت مضادات الدفاع الجوي، من اعتراض وتدمير، الصاروخ البلايستي على بعد 65 كلم من مكة المكرمة، من دون أي أضرار، واستهدفت قوات التحالف الجوية، موقع الإطلاق.

واثارت الحادثة ردود افعال غاصبة في الدول العربية والاسلامية مستنكرين استهداف اقدس مكان عند المسلمين ،فقد ابدى مشاري العفاسي غضبه قائلا “اطلاق صاروخ على خير بقاع الارض بيت الله الذى امنه وحرمه يؤكد استحقاق وعدالة الحرب ضد هذه العصابة” ،فيما استنكر رئيس الوزراء التركي طه كينج تلك الفعلة الشنعاء معلقا “للبيت رب يحميه”.

ومن جانبها ؛ قالت هيئة كبار العلماء أن التعرض للحرمين الشريفين يعد جريمة عظيمة وبرهان جديد على هدف الصفويين من زرع جماعة الحوثي في اليمن.

وعلقت الهيئة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” على جريمة محاولة استهداف قبلة المسلمين من قبل ميليشيات الحوثي: ‏التعرض للحرمين جريمة عظيمة، وبرهان جديد على هدف الصفويين من زرع جماعة الحوثي في اليمن.

فيما قال الجبير في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “جماعة الحوثي – صالح المدعومة من إيران لم تراعي إلَّا ولا ذمة باستهدافها البلد الحرام، مهبط الإسلام وقبلة المسلمين حول العالم”.

وادانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافية ” الايسيسكو” بشدة استهداف مكة المكرمة من قبل الحوثيون ، وقالت في بيان لها ” إن هذا العمل الإجرامي الشنيع الذي قام به الإنقلابيون الحوثيون دليل واضح على فساد عقيدتهم ، وخبث نواياهم، حيث لم يراعوا حرمة مكة المكرمة قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم التي شرفها الله تعالى ،وجعلها آمنا ومثابة للناس وأمنا.

وطالبت ” الايسيسكو” دول العالم الإسلامي كافة إدانة هذه الجريمة النكراء والعمل على تخليص اليمن من هذه الشرذمة الباغية الضالة ، وردع من يقف معها ويسلحها ويدافع عنها ، وطرده من منظمة التعاون الإسلامي لمخالفته ميثاقها.

وأرسل اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي في اليمن ، رسالة طمأنينة لمواطني المملكة ، والشعوب الإسلامية ،موضحا أن مكة أمن مكان في العالم ، ليس بسبب الجيوش والقوات ، بل بفضل جيوش لم تروها ، فالبيت رب يحميه .

ووجه ” العسيري ” رسالة حادة اللهجة للشراذمة الحوثيون قائلا ؛ سنقطع رأس الأفعى وذيلها، وسنزيد من إحباطكم وفشلكم ، مؤكدا ان القوات متيقظة وتصيب في كل مرة الميليشيات الانقلابية ومن يعاونها بالاحباط، مؤكدا ان المملكة ليست جزء مما يحدث في اليمن والحاصل هو انقلاب على حكومة شرعية .

واوضح المتحدث باسم قوات التحالف العربي في اليمن،ان الصواريخ التي يطلقها الحوثيون من نوع سكود ويقوم بعض من تدربوا على يد ايران وحزب الله بتعديل وقودها لتصل الي اماكن ابعد،مؤكدا ان استهداف مكة المكرمة يكشف زيف شعارات الميليشيات المنحرفة، مضيفا أن اعمال الانقلابيين العبثية لم تتوقف منذ بداية عمليات التحالف في اليمن، وزادت اعمالال المخلوع عندمااعلن عن رغبته بان تكون حدودالمملكةجزء من المشاورات في اليمن.