كعادته، يستغل النجم الإسباني تشابي هيرنانديز الفرصة السانحة لمهاجمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان لاعب فريق السد القطري الحالي قد تحدث عن النجوم الذين عاصرهم في الدوري الإنجليزي عندما كان لاعبا في صفوف فريق برشلونة الإسباني، وتحدث تشابي عن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بطريقة مسيرة للجدل، وذلك عندما قال بأنه كان يريد أن يحول مباريات كرة القدم إلى حرب.

وقال هيرنانديز: ” في بعض الأحيان عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يريد مورينيو تحويل كرة القدم إلى حرب، ودائما ما كانت الأمور تسير معه بهذه الطريقة مع ريال مدريد، وأتمنى أن تصل لهذه الدرجة في إنكلترا “.

وعن الديربي الذي سوف يلعب اليوم في إنجليترا بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، والذي سيتواجه فيه مورينيو وجوارديولا، قال هيرنانديز: ” إنهما من أفضل المدربين في العالم حاليا، ومبارياتهما تتسم بالإثارة، وسيحاول كلاهما الفوز بمباراة يوم الأربعاء، وسيكون اللقب هما بالنسبة للفريقين في الفترة المقبلة”

واختتم تشابي حديثه قائلا: ” كنت أعرف أنهما سيتواجهان مجددا في دوري آخر، وأعتقد أن ذلك سيكون جيدا بالنسبة لكرة القدم، وللدوري الإنكليزي”