أجلت المحكمة الجزائية النطق بالحكم في قضية الفتاة التي تعرضت للطعن العام الماضي من قبل شاب ثلاثيني بكورنيش جدة، وذلك حتى شهر صفر المقبل.

و أكدت مصادر مطلعة بحسب “الوطن” أن المحكمة استلمت تقريرا من اللجنة الطبية بمستشفى الصحة النفسية بالطائف “شهار”، يوضح أن الجاني يعاني من مرض نفسي وحالته النفسية والعقلية غير طبيعية، كما أوصت اللجنة هيئة المحكمة بتخفيف الحكم الشرعي على الجاني نظرا لحالته الصحية السيئة.

وأضافت المصادر أن القاضي وجه سؤالا للمتهم حول جريمته، إذ لم ينكر إقدامه على طعن الفتاة دون أن يبدي سببا حول ارتكابه للجريمة، ثم وجه ناظر القضية بإحضار التقارير الطبية الخاصة بالمجني عليها، حيث ستعرض على لجنة الخبراء لتقدير أثر الجناية والإصابات التي ألحقت بالضحية.

و ذكرت خالة الضحية رها الخياط إن الجلسة المقبلة ستكون الشهر المقبل، موضحة أن القاضي طلب التقارير الطبية للمعتدى عليها “دارين”، حيث كشفت أن التقارير تضمنت إصابة الضحية بشلل في بعض أعصاب الرقبة، كما أنها فقدت جزءا كبيرا من نعمة النطق، وتعاني حاليا من حالة نفسية سيئة رغم مرور فترة طويلة على الواقعة.

يذكر أن الحادثة وقعت في كورنيش جدة، عندما سدد الشاب عدة طعنات للفتاة باستخدام مشرط حديدي في رقبتها، ثم ألقاها على الأرض، وخنقها قبل أن يفر من الموقع.