لا شك أن النجمين الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري قد ساعدا الفريق البافاري بشكل رئيسي في كل البطولات المحلية والأوروبية التي حققها الفريق في السنوات الأخيرة، النجمين الكبيرين قادا الفريق للفوز ببطولة دوري الأبطال على حساب غريمهم التقليدي بروسيا دورتموند، كا ساعدا الفريق على الفوز بعدد كبير جدا من البطولات المحلية مثل الدوري والكأس وكأس السوبر الألمانية.

في الفترة الأخيرة وفي ظل معاناة النجمين من بعض الإصابات، تحدثت بعض الصحف والمواقع الألمانية عن إمكانية أن يتخلص العملاق البافاري من النجمين في ظل تقدمهما في العمر وتعرضهما للكثير من الإصابات.

بالأمس خرج رئيس النادي كارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، ليصرح أن إدارة النادي تستعد لبدء مفاوضات التجديد مع نجمي الفريق، وذلك ليحسم النادي الجدل حول مستقبلهما مع الفريق.

وقال رومينجيه: ” سنبدأ مفاوضات التجديد مع الثنائي في وقت قريب للغاية.. لكن لن يكون هناك إعلان عام عن موعد بدء تلك المفاوضات بالتحديد، فلن نقوم بدق جرس لدعوة الجميع للاستماع للمناقشات”

وعن المستوى الجيد الذي يقدمه روبن منذ عودته من الإصابة، قال رومينجيه: ” لا شك أن روبن عاد لتقديم مردوده الجيد المعتاد مع الفريق خلال الفترة الأخيرة ”

الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي للبايرن كارلو أنشيلوتي قد أكد تمسكه بالنجمين، كما أنه أشار إلى أنه سيعتمد عليهما في مباراة الفريق يوم الأربعاء القادم أمام فريق أوجسبورج بكأس ألمانيا.