لا يمر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بأفضل فترات مسيرته الكروية في الوقت الحالي، نجم الريال يبدو تائها في المباريات الأخيرة لفريقه، فقد رونقه الخاص كنجم وقائد أول للفريق في ظل هبوط درجة تأثيره في نتائج الفريق.

الأمر أصبح جليا الآن، العديد من اللقطات تظهر تغيرا في سلوك النجم البرتغالي لمحاولة التغلب على هبوط المستوى الذي يعاني منه، فقد سلطت صحيفة ” إلموندو ديبورتيفو” الكتالونية الضوء على بعض اللقطات التي أظهرت مدى أنانية رونالدة وعدم اكتراثه بالفريق وزملاءه.

الصحيفة أكدت على أن اللاعب لا يهتم سوى بنفسه وصناعة صورته من خلال تسجيل الأهداف، ولا يكترث بنتائج أو حظوظ فريقه، كدليل على هذا الأمر، أظهرت الصحيفة لقطة لرونالدو في مباراة الأمس أمام فريق أتليتيكو بيلباو في الدقيقة 44، عندما كان رونالدو داخل منطقة الجزاء لكن طريقه للمرمى صعب للغاية مقارنة ببنزيما الذي كان يقف إلى جواره في غياب المدافعين. لكن رونالدو فضل إنهاء الهجمة محاولا إحراز هدف ما حرم الفريق من هدف مؤكد لو مرر لبنزيما.

في لقطة أخرى في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، انفرد رونالدو بالمرمى وكان بجواره ألفارو موراتا، لكن رونالدو فضل مرة أخرى إنهاء الهجمة بنفسه رغم وجود موراتا أمام شباك فارغة لإحراز الهدف الثالث للفريق.