أعلنت قيادة القوات البرّية الملكية، عن فتح باب القبول لصالح قيادة سلاح التموين، لحملة شهادات الثانوية العامة، أو ما يعادلها، وشهادة الكفاءة المتوسطة، اعتباراً من اليوم الأحد، الموافق (1438/01/22هـ)، وحتى يوم السبت، الموافق (1438/01/26هـ).

واشترطت القوات البرّية في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة، و أن يكون حسن السيرة والسلوك، غير محكوم بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يرد ردّ اعتبار إليه، وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية.

وأن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية، وأن يكون من حملة الشهادة (الثانوية العامة، الكفاءة المتوسطة)، أو ما يعادلها، وأن لا يقل الطول عن (160)سم، وأن يكون الطول متناسباً مع الوزن.

وتشمل المزايا والمنح : التخرج من مركز ومدرسة سلاح التموين بالطائف، برتبة (جندي أول)، لحملة الشهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، ورتبة (جندي)، لحمة شهادة الكفاءة المتوسطة، ومنح المتخرج علاوة فنية، ومنح المتخرج، بدل نقل (500 ريال)، ومنح المتخرج بدل إعاشة (1000 ريال)، و منح المتخرج بدل إرهاب (25%)، و العلاج في مستشفيات القوات المسلحة، للفرد ووالديه والزوجة والأبناء.