اندلعت حرب على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب وضع ساندي ثابت ملكة الجمال لبنان الجديدة التاج على رأسها، وتفاوتت الآراء مابين الرفض والقبول، والسخرية التي وصلت حدّ التجريح والإهانة في مقابل الدفاع عن الملكة العتيدة.

وفضل بعض مستخدمي مواقع التواصل “التجديد” للملكة السابقة فاليري أبو شقرا، في اشارة الى الوضع السياسي في لبنان حيث مُدد المجلس التشريعي لنفسه ، وأن جمال ثابت لإضعاف على عرش الجمال

وغرد مستخدم على  موقع “تويتر”: “اذا حاسِس او حاسِي حالَك / حالِك اكتر جاذبية من ملكة جمال لبنان اضغط لايك او ريتويت”. وأضاف آخر: “بعتقد بعد كل اللي انحك.. ساندي تابت  توبة نصوحة و قررت ترجع التاج لا فاليري”. ومن التغريدات القاسية: “أنا عايش باوروبا وشايف حالي بالغرب الذي يمدح جمال المرأة اللبنانية ياعمي ليش هيك عملتو معنا ؟ مقصودة أو كيف؟!”.

فيما هنأت تغربدات أخرى ثابت لفوزها، واتجه مستخدمون إلى الدعوة لعدم التجريح بشكل شخصي بها. وقالت احداهن: “حرام اديش بدا تتحمل بعد تجريح من مبارح بدل ما يكن اجمل يوم صار كبوس من ورا هلحكي الفاض بكفي تجريح”.

وغرّد النجم يوسف الخال: “يعني للحقيقة من ورا اللي عم بيصير مع ملكة جمال لبنان على وسائل التواصل الإجتماعي، لأول مرّة عم فكّر جدّياً سكِّر كل حساباتي،يا عيب الشوم بس”.

واعتبرت المذيعة التلفزيونية ديما صادق أنه “ممكن في ناس ما لقوا ميس ليبانون الجديدة حلوة. الجمال نسبي . بس ما في شي أبدا ببرر التجريح القاسي كتيراللي عّم تتعرضلو اللي وصل حد الابتذال . ‏حط حالك محلها! شو بكون شعورك اذا فقت لقيت حالك من شخص ما معروف لحديث الناس بس بالشتايم ؟ و مش لأنك عملت اي شي سيّء غير انك ربحت مسابقة !!! الجمال نسبي .. البنت فعلا كتير حلوة لايف”.

1477230360-283046-inarticlelarge

1477230351-801171-inarticlelarge