اعتبر موظفو أمانة المدينة المنورة الصورة التى نشرتها الأمانة على حسابها الرسمي ب “تويتر “لشخص يرتدي بيجامة أثناء حضوره للمقر مدعيه أنه أحد الموظفين إساءة لهم مؤكدين أن الصورة مفبركة واستهدفت تشويه صورتهم أمام الرأي العام.
وأكد ” الموظفون ” أنهم على استعداد لدفع مبلغ 10 آلاف ريال لمن يتعرف على صاحب الصورة لا سيما أن الأمانة قالت أنه من الموظفين فى الوقت الذى لم يتعرف عليه أحد .

ومن جانيه قال القيادي السابق في أمانة المدينة المنورة “عبدالرحمن سلطان” أن مبلغ ال 10 ألاف ريال مجرد جائزة وأن الهدف منها الوصول لصاحب الصورة والتأكد من موقفه، متى ولماذا جاء إلى مبنى الأمانة بهذا المظهر؟.

وفى ذات السياق أعرب المحامي القانوني محمد سعيد عن رغبته في الترافع مجاناً عن صاحب الصورة ورفع دعوى ضد الأمانة بتهمة الإساءة والتشهير ونشر صورته دون إذن، مبينا أن عقوبة التشهير يعاقب عليها النظام والقانون، إذ تصل إلى السجن سنة، والغرامة 500 ألف ريال .

وكانت  أمانة منطقة المدينة المنورة نشرت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي،لشخص، حضر إلى مبنى الأمانة من أجل البصمة، مرتديا ” بيجامة ” مشيرة إلى أن ذلك خطأ لأحد موظفيها.

وقالت الأمانة، في تغريدات على حسابها الرسمي بـ”تويتر” (الجمعة) الماضية، أن لديها معلومات وتفاصيل كاملة عن الموظف، موضحة أنه يحضر فقط لتسجيل البصمة، ويظل بقية اليوم نائماً في منزله.

وقال المغردون أن الأمانة نشرت الصورة مرتين، حيث قالت في المرة الأولى إن الشخص الظاهر في الصورة حضر صباحاً للتبصيم والمغادرة، ثم حذفت الصورة وأعادت نشرها وكتبت أنه حضر مساء بعدما أمضى وقت الدوام في المنزل ، مشيرين الي التشكيك فيما نشرته الأمانة.