أعرب موظفو أمانة المدينة المنورة عن غضبهم وإستيائهم بسبب التصريحات التى أدلى بها أمين المدينة المهندس ” محمد العمري ” لعدد من القنوات الفضائية والتى اتهمهم خلالها ” بالتقاعس وتعطيل 114 ألف معاملة مؤكدين أن تلك الإتهامات لا أساس لها من الصحة وتتسب فى شعورهم بالقهر والظلم .

ونشر ” الموظفون ” نسخه من إحصاء المعاملات على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” في محاولة منهم لإظهار إنجازاتهم حيث تضمنت ” إحصاء المعاملات في جميع إدارات الأمانة للعامين الماضيين وذلك خلال الفترة من 1/‏‏‏1/‏‏‏1436 حتى 30/‏‏‏12/‏‏‏1437، إذ يشير إلى أن إجمالي المعاملات الواردة والمحالة بلغ 945.749 وإجمالي المعاملات المسددة 939.035، فيما بلغ إجمالي عدد المعاملات غير المسددة 6714 بمعدل التسديد العام لكافة الإدارات 29، 99% ” .

واشاروا إلى أن نسبة المنضبطين 75% يبصمون الساعة 8 صباحا ويخرجون ولا يعودون إلا نهاية الدوام  مؤكدين عدم صحة تصريحات أمين المدينة بأن نسبة المنتظمين لا تتجاوز 25%.

وفى ذات السياق نشر حساب أمانة منطقة المدينة المنورة على موقع التواصل الاجتماعي، خطأ لأحد موظفيها، حضر إلى مبنى الأمانة من أجل البصمة، مرتديا ” بيجامة ” إلا أن حساب الأمانة يبدو أنه غير متأكد من الوقت؛ حيث ذكر في التغريدة الأولى أن حضوره صباحاً، وقام بعد ذلك بحذف التغريدة ليجعلها مساء.