نشر حساب أمانة منطقة المدينة المنورة على موقع التواصل الاجتماعي، خطأ لأحد موظفيها، حضر إلى مبنى الأمانة من أجل البصمة، مرتديا ” بيجامة ” إلا أن حساب الأمانة يبدو أنه غير متأكد من الوقت؛ حيث ذكر في التغريدة الأولى أن حضوره صباحاً، وقام بعد ذلك بحذف التغريدة ليجعلها مساء.

وقام حساب الأمانة بتزويد نسخة إلى حساب أمين أمانة منطقة المدينة المنورة، بطريقة غير معتاد عليها في حسابات الجهات الحكومية؛وسط استياء المغردين حيث ذكر بعضهم أنه بدلاً من تحفيزهم ونشر إنجازاتهم ومناسباتهم، قام الحساب برصد أخطائهم كتبرير لقرار البصمات الخمس.

وقالت الأمانة، في تغريدات على حسابها الرسمي بـ”تويتر” اليوم (الجمعة)، أن لديها معلومات وتفاصيل كاملة عن الموظف، موضحة أنه يحضر فقط لتسجيل البصمة، ويظل بقية اليوم نائماً في منزله.
وقال المغردون أن الأمانة نشرت الصورة مرتين، حيث قالت في المرة الأولى إن الشخص الظاهر في الصورة حضر صباحاً للتبصيم والمغادرة، ثم حذفت الصورة وأعادت نشرها وكتبت أنه حضر مساء بعدما أمضى وقت الدوام في المنزل ، مشيرين الي التشكيك فيما نشرته الأمانة.

يذكر أن قرار البصمات الخمس تحول إلى رأي عام وتداولته العديد من الصحف والقنوات و مواقع التواصل الاجتماعي ، ومازال القرار متناول بين مؤيد ومعارض.