دشن محافظ بدر الاستاذ مبارك بن عطالله المورقي الخميس ١٩ / ١ / ١٤٣٨ شبكة المياه في قريتي وتر ١ ووتر ٢ في مركز المسيجيد بمحافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة والتي تخدم عدد ٥٩ منزل .

وقام المحافظ بالوقوف على تشغيل الشبكة وزيارة بعض المنازل المخدومة بشبكة المياه يرافقة مدير فرع المياه ببدرالاستاذ ياسرعبدالله الصبحي ورئيس مركز المسيجيدعبدالرحمن بن ختلة ورئيس بلدية المسيجيد والقاحة المهندس بدر العوفي ومدير التشغيل والصيانة بالفرع المهندس رياض الصبحي وكان في استقباله المواطنين .

وقال محافظ بدر اننا نحمد الله على ماتحقق من وصول المياه المحلاه لهذه الاحياء ونؤكد ان هذه المشاريع لم تتم لولا فضل الله ثم دعم واهتمام حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وحرص واهتمام سمو امير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ومتابعته الحثيثة لهذه المشاريع التي تخدم المواطن ونوه بجهود المسؤلين في المديريه العامه للمياه بمنطقة المدينة المنورة وفرع المياه بمحافظة بدر .

من جهة اخرى توجه أهالي أحياء وتر بمركز المسيجيد بجزيل الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى سمو ولي العهد وولي ولي العهد وأمير منطقة المدينة المنورة على ما يولونه من رعاية واهتمام لما فيه راحة المواطنين ،والشكر موصول لسعادة محافظ بدر الأستاذ مبارك المورقي على تدشينه شبكة المياه بأحياء وتر ومتابعته المستمرة للمشروع وتذليله كل العقبات التي كانت تعترض المشروع طوال عشر سنوات ماضية.

والى إدارة المياة بمحافظة بدر ممثلة في مديرها الأستاذ ياسر الصبحي ومشرف المشروع المهندس رياض الصبحي على الجهود المبذولة في إيصال المياه إلى منازل المواطنين ، سائلين الله أن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن
والأمان.

6

2

3

4

5