اعفاء وكيل جامعة الطائف وعدد من القيادات الجامعية

اعفاء وكيل جامعة الطائف وعدد من القيادات الجامعية
عبدالعزيز القثامي (صدى):

أصدر مدير جامعة الطائف، الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان، عدة قرارات تعيين وإعفاء لعدد من القيادات الداخلية لعمادات الكليات التعليمية والمناصب الهامة بالجامعة.

وشملت قرارات الاعفاءات وكيل جامعة الطائف، الدكتور عبد القادر عيدروس، وتعيين الدكتور عبد العزيز سالم باحبيل، مع اصدار عدة قرارات وتعيينات في المناصب الحساسة لمكتب مدير الجامعة كالسكرتارية، والاعتماد على روح الشباب في استقبال طلاب الجامعة.

ونقلت صحيفة ” المواطن” عن مصادر أن مدير جامعة الطائف ما زال يواصل أعماله لتحقيق النجاحات المتقدمة لجامعة الطائف، بعد أن طالها التكاسل خلال السنوات الماضية، وتُعد غربلة مدير الجامعة، التي اتخذها للمرة الثانية على التوالي، للحد من التجاوزات وتوظيف العاملين بأماكنهم التي تناسب الرؤية في تحقيق المطلوب، والنهوض بكافة الأقسام التعليمية في آلية العمل والنجاح.




5 تعليقات


  1. زمان وينك من زمان [ عدد التعليقات: 1 ] 19/10/2016 في
    1

    زمان وينك من زمان العيدروس و الطويرقي وقف حال الجامعة من بعد العبادي وكيل الجامعة القديم وكبر باناجه وإغلاق بيبانه بالفترة الاخيرة الجامعة انحدرت لكن اسماء شابة ظهرت

  2. العتيبي [ عدد التعليقات: 1133 ] 20/10/2016 في
    2

    باقي عليكم الجواسيس والخونه المتلبسين بلباس الكذب والخداع والحقد

  3. جامعة الطائف [ عدد التعليقات: 2 ] 20/10/2016 في
    3

    للأسف الجامعة فيها موظفين متميزين منهم ذو خبرة ومنهم حديثي التوظيف و التخرج لكن لم ياخذُ فرصتهم لأنهم ليس ضمن هيئة التدريس رغم انهم يملكون الحنكة والدراية الادارية اكثر من اصحاب الشهادة بهيئة التدريس ، زمان كسب البعض والبعض الاخر لم يصل لهم لان هناك بعض الشياب لايريدوهم الظهور بالصورة خوف على كرسيه ، وهولاء الإداريون ينسبون النجاح لنفسهم وهوه لموظف صغير تحت ادارته، أتمنى من زمان الاستفادة من الشباب لأنهم هم أبناء الغد الذين سيسيرون معه السنوات القادمة والشياب سنوات ويتقاعدون ، وحتى لا تندمر الجامعة بالمستقبل.

  4. زمان [ عدد التعليقات: 2 ] 20/10/2016 في
    4

    بصراحة تحسنت الجامعة بقدوم زمان ، للأسف بناجة بالسنوات الاخيرة ومع تقدم عمره ترك ادارة الجامعة للاوكلاء الذي قلبونها عنصرية وقبيلة .
    بناجة جزاه الله خير له الفضل بعد الله وبعد دعم أولاء الامر منه لوجود جامعة الطائف يشكر عليه الان جاء دور زمان إكمال مسيرته وبصراحة زمان ما ميزه انه شخص ذكي و وضع الشخص المناسب بالمكان المناسب ومايميزه انه ليس به العنصرية .

  5. زمان [ عدد التعليقات: 1 ] 20/10/2016 في
    5

    أتمنى من ديوان المراقبة الالتفات الى جامعة الطائف بسيسد و المشاريع الحديثة بالجامعة والتاكد من المشاريع المنتهية والمستلمة والشركات التي رسيت عليها المشاريع والتاكد من انها تم الإعلان عنها بالجرايد