شرطة القصيم تطيح بتشكيل عصابي تخصص في سرقة المحلات التجارية

شرطة القصيم تطيح بتشكيل عصابي تخصص في سرقة المحلات التجارية
سالم المطيري (صدى):

كشف مركز شرطة بريدة الشمالي تشكيلٍ عصابي امتهن أفراده سرقة المحلات التجارية ونهب محتوياتها.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن عدد أفراد هذه العصابة بلغ خمسة متهمين من جنسيةٍ آسيوية تراوحت أعمارهم مابين العقدين الثالث والرابع مفيداً بأنهم استهدفوا في مخططاتهم المحال التجارية في أوقاتٍ متأخرةٍ من الليل وقاموا بتحطيم أقفالها الداخلية والخارجية والإستيلاء على محتوياتها والتي تراوحت مابين أجهزة هاتفٍ جوال ومبالغ مالية.

ولفت السحيباني إلى رصدهم والقبض عليهم في كمينٍ محكم بعد تتبع أسلوبهم الإجرامي الذي انتهجوه عند تنفيذهم لتلك السرقات وبحوزتهم مبالغ مالية تزيد على 30 ألف ريال وأجهزة هاتف جوال ، وأدوات التي استخدموها لهذا الغرض.
وأضاف بأن المتهميّن أقروا عند سماع أقوالهم بإرتكابهم لتلك السرقات واستخدامهم مركبةً مستأجرة في تنقلاتهم ، وإخفاء مسروقاتهم في أماكن نائية بمناطقٍ صحراوية كما قاموا بالدلالة على مواقع حدوثها والتي جاءت مطابقةً لما أدلوا به من أقوال وتم إيداعهم التوقيف وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لإستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الإختصاص.

 

1

2

3

4

5

6




3 تعليقات


  1. الكنق الاصفر [ عدد التعليقات: 830 ] 19/10/2016 في
    1

    اسعد الله لو يقطعون ايديهم علشان يسافرو لأهلهم كل واحد بدون يد .. وربي يتأدبوكل الاجانب في البلد

  2. ضويحي الكعبي شبوة اليمن [ عدد التعليقات: 1160 ] 19/10/2016 في
    2

    اتفق معك ياكنق

  3. رعد *** [ عدد التعليقات: 560 ] 19/10/2016 في
    3

    العمالة هذه تدفع لكفلائهم 300 او 400 شهرى ولاالكفلاء عندهم خبر عنهم ولاايه اتجاههم المفروض اشراك الكفلاء بالقضية والتفتيش على مؤسساتهم بترحيل الكل