الكشف عن السر وراء المشاجرة بين كوستا وكونتي في مباراة تشيلسي الأخيرة

الكشف عن السر وراء المشاجرة بين كوستا وكونتي في مباراة تشيلسي الأخيرة
مصطفى عطاالله (صدى):

كانت الكاميرات قد رصدت مشادة كلامية بين المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي ومهاجمه المتألق دييجو كوستا، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين البلوز وفريق ليستر سيتي حامل لقب البرمييرليج في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

الجميع في إنجلترا قد تسائلوا عن سبب المشاجرة التي حدثت قرب الخط، البعض تكهن بأن يكون كوستا قد طلب التبديل خوفا من الحصول على إنذار يبعده عن مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة من البرمييرليج.

جريدة ميرور الإنجليزية نشرت تقرير لها عن تلك الحداثة، أكدت فيه أن المشاجرة لم تكن بسبب طلب كوستا مغادرة اللقاء كما أشيع، لكن الأمور كانت أكثر تعقيدا وقد تشي بتوتر في العلاقة بين المدرب الإيطالي ومهاجمه الأول هداف البرمييرليج.

وقالت الصحيفة بأن سبب غضب كوستا هو كثرة التعليمات التي تلقاها خلال اللقاء من مدربه في محاولاته لتصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعب، تكرار الأمر أثار غضب كوستا ليطلب من مدربه أن يخرجه من الملعب إذا كان غير راض عما يقدمه المهاجم الإسباني.

بعد المباراة استكمل كوستا المشاجرة مع مدربه، وأكدت الصحيفة أنه قد تم توجيه إنذار للاعب بالإيقاف عن المباريات في حال تكرار اعتراضه على مدربه بهذا الشكل.

الأمور لن تكون سهلة في المستقبل بين كوستا وكونتي بالتأكيد.