صحة حائل تكشف تفاصيل وضع سيدة مولودتها بسيارة زوجها

صحة حائل تكشف تفاصيل وضع سيدة مولودتها بسيارة زوجها
علي العنزي (صدى):

أكدت صحة حائل على لسان متحدثها الرسمي عارف بن غازي الشمري عدم صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حول وضع سيدة مولودتها في مركبة زوجها بقرية الأجفر.

وقالت صحة حائل في بيان لها اليوم إن ما تم ذكره غير صحيح، مشيرة إلى أن الحالة المذكورة تم تقديم الخدمة الطبية كاملة لها والتي كانت خارج وقت الدوام الرسمي، مشدداً على أن الأعمال الإنسانية وفي مقدمتها العمل الصحي لا يرتبط أو يتقيد بوقت محدد وهو ما يقوم به كافة الزملاء .

و أوضح الشمري أن مدير مركز صحي الأجفر تلقى اتصالا عبر هاتفه الشخصي من أحد المواطنين يفيد بحاجته للمساعدة الطبية لزوجته التي داهمتها حالة ولادة وهو في طريقه إلى مستشفى بقعاء ليعود إلى المركز، مشيراً إلى أن مدير المركز قام فوراً بالاتصال بالطاقم الفني بالمركز، وباشرت الممرضات الحالة فعلياً ليقوم الطبيب بالمشاركة في استكمال الإجراءات الطبية كاملة وتوجيه الطاقم التمريضي بإعطاء المراجعة محلول وريدي وحقنة، كما قام بالكشف على المولود والاطمئنان على صحته ليتم بعد ذلك نقلهم عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى بقعاء والانتظار هناك حتى تم الاطمئنان على حالتهم تماما.

و أكد الشمري خدمة الاستدعاء متوفرة في أغلب المراكز التي لا تتوفر فيها خدمة المناوبات مؤكدة حرص كافة منسوبيها على تقديم كل ما يستطيعون من خدمات وفق الإمكانات المتاحة.





  1. الرجل الدي كويس❤️ [ عدد التعليقات: 8940 ] 18/10/2016 في
    1

    اللهم صلّ على نبينا محمد ﷺعدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون