نواف بن سعد .. هذه حقيقة شرط “ريفر بليت” في عقد دياز

نواف بن سعد .. هذه حقيقة شرط “ريفر بليت” في عقد دياز
الرياض (صدى):

نفى الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال ما تردد عن وجود شرط في عقد دياز يسمح له بترك الفريق في حال وصول عرض من ريفر بليت أو المنتخب الأرجنتيني وكشف الأمير نواف بن سعد في حواره لقناة “روتانا خليجية” العديد من النقاط المتعلقة بالنادي، حيث نفى في البداية ما تردد في وقت سابق عن تفاوض الهلال مع الأوروغوياني دانيال كارينيو أو السويسري كريستيان جروس لافتاً إلى أن الإدارة فاوضت 4 أسماء تدريبية خلال فترة التوقف وتم في النهاية التوصل لاتفاق مع رامون دياز.

وقال الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال إن القرارات الفنية الغريبة للأوروغوياني ماتوساس المدير الفني السابق للفريق كانت وراء إقالته.

وتطرق رئيس الهلال للحديث عن لاعبي الفريق، حيث أشاد بالدور الذي يقوم به الفريق خاصة الثلاثي نواف العابد وناصر الشمراني وسلمان الفرج.

كما أشاد الأمير نواف بن سعد بمدرب الفريق المؤقت سيبيريا وما يقدمه مع الفريق حالياً، مشيراً إلى أن سيبيريا سيقود الهلال أمام الخليج وسيكون دياز حاضرا لمتابعة اللقاء.

وأكد رئيس الهلال عن تقديره الكامل لكافة آراء الجماهير، لافتاً إلى أن المركز الإعلامي يرصد ملاحظات الجماهير في مواقع التواصل وينقلها له مباشرة، مشددا في الوقت ذاته على أنه لم يتخذ أي قرار تحت ضغط مواقع التواصل.