جمعية النقل التعاوني`احساس` تطلق مشروعها للنقل الشهر القادم بشراكة مع بنك الرياض

جمعية النقل التعاوني`احساس` تطلق مشروعها للنقل الشهر القادم بشراكة مع بنك الرياض
سعيد العجل  (صدى):

أوضح رئيس مجلس الإدارة في جمعية النقل التعاوني إحساس الدكتور ناصر الخرعان بأن الجمعية أصبحت قريبة جدا من إطلاق مشروعها (احساس ١) والمختص في توفير خدمات النقل والتنقل للمواطنين والمقيمين في الرياض .

وقال د.الخرعان بأن هذا المشروع الذي تم بشراكة مع بنك الرياض والذي وقعنا معهم اتفاقية سيرى النور الشهر القادم بإذن الله. وبانسبة للسيارات العامة فإننا نتطلع ان تصل بإذن الله الى 50 سيارة مخصصة للنقل العام والخاص وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تهتم الجمعية بخدمتهم.

وأضاف الخرعان بأن الجمعية ستقوم بعمل رسوم مخفضة لمستخدميها من ذوى الاحتياجات الخاصة مع مراعاة أن تكون الأسعار في متناول الجميع وليس مبالغا فيها .

وحول السائقين وتدريبهم قال الخرعان بأنه لدينا مشروع (احساس ٢) لتدريب سائقين على قدر عال من المسؤولية والمهارة والتعامل مع الركاب ، وقد راعينا جانب أن يقوم السائق بخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن أثناء عملية الركوب للمركبة والنزول منها .

وعن إمكانية توسع نشاط الجمعية ليشمل كافة أنحاء المملكة أكد الخرعان بأن الجمعية ستوسع نشاطها مستقبلا ليشمل محافظة جدة ثم المنطقة الشرقية وبعد ذلك بقية المناطق . واختتم الخرعان حديثه بالقول: نتمنى أن نقدم خدمة تنال رضا واستحسان الجميع ، وأن تصبح الجمعية فعلا من أوائل الجهات البارزة في هذا المجال …. وكانت (احساس ) قد شهدت البارحة حفل تدشين مقرها بحي السويدي غرب الرياض بحضور كوكبة من الاعلاميين وممثلين عن الجهات الداعمة ، حيث حضر الدكتور محمد الربيعة ممثلا عن بنك الرياض ، وكذلك الاستاذ فهد العنزي ، وشهد الافتتاح ايضا حضور الدكتور عبدالله الشديد المستشار الاعلامي وعددا من منسوبي الجمعية.

يشار الى ان هذه الشراكة مع بنك الرياض تعد الاولى من نوعها لشراكة فاعلة بين الجمعيات التعاونية والقطاع البنكي ، وان القطاع الخاص اعتاد على المساهمة في العديد من المشاريع المجتمعية خلال السنوات الماضية والتى شهدت نموا وتطور سريعا في العديد من الجهات ، وما الاتفاقية التى تم توقيعها مع جمعية (إحساس ) البارحة إلا إحدى هذه المبادرات المجتمعية للقطاع الخاص وتسعى الجمعية حاليا الى شراكة من نوع جديد مع قطاع جديد.

وبهذه المناسبة تتقدم الجمعية ممثلة برئيس واعضاء مجلس ادارتها والمساهمين بجزيل الشكر لبنك الرياض على مساهمتهم في مشروع احساس١ وتتطلع الى شراكة مستدامة مع البنك لخدمة المجتمع و تنمية افراده
يذكر ان جمعية النقل التعاوني احساس مرخصة من وزارة الشؤون الاجتماعية( العمل والتنمية الاجتماعيةحاليا) ، وهي اول جمعية تعاونية متخصصة في النقل العام.

 

8a578234-ad21-47e9-9cfa-667a62af83fd

29b32e17-0e0e-4757-9315-2c37cb239797