أقدمت ” بلدية النقيع ” اليوم على تنازلها عن حقها الخاص لمواطن قام بتصوير مقطع فيديو تداول بشكل كبير حينها في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا أن بلدية النقيع بمحافظة بيشة أنشأت ملعب كرة قدم في منطقة غير مأهولة بالسكان بتكلفة بلغت قرابة ثلاثة ملايين ريال.

والحقيقة هو ان هذا الملعب يعتبر جزء من مشروع خدمي لا يقتصر فقط على إنشاء الملعب، وإنما يتضمن إنشاء عدة خدمات أخرى؛ منها إنشاء ملعبين آخرين، وإنشاء أرصفة، وشبكة ري ومنطقة للمشاة مع إنارتها وأن التكلفة الحقيقية لإنشاء الملعب هي 685 ألفاً.

حيث شهدت المناسبة -التي أقيمت اليوم بمركز النقيع لتوديع وتكريم رئيس بلدية النقيع سابقاً المهندس إبراهيم بن صالح القرني رئيس بلدية وادي بن هشبل حالياً بمناسبة نقلة وبحضور رؤساء الدوائر الحكومية بمركز النقيع شمال محافظة بيشة- تنازل رئيس بلدية النقيع عن الحق الخاص بحق أحد المواطنين قام بتصوير مقطع فيديو ونقل معلومات بأن بلدية النقيع بمحافظة بيشة أنشأت ملعبَ كرة قدم في منطقة غير مأهولة بالسكان بتكلفة بلغت قرابة ثلاثة ملايين ريال.

وهذا بخلاف تفاصيل المشروع وهو أن الملعب جزء من مشروع خدمي لا يقتصر فقط على إنشاء الملعب، وإنما يتضمن إنشاء عدة خدمات أخرى؛ منها إنشاء ملعبين آخرين، وإنشاء أرصفة، وشبكة ري ومنطقة للمشاة مع إنارتها ,وأن التكلفة الحقيقية لإنشاء الملعب هي 685 ألفاً، حيث حققت الجهات المعنية مع ما ورد في المقطع من معلومات ذكرها المواطن.

وقامت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بتحليل الاسعار فوجدت أن تلك الأسعار مناسبة، وأن ترسية العقد تمت بطرق نظامية، كما أن الملعب مجاور للكتلة السكانية، ويخدم ثلاث قرى في المحافظة وهي الرفائع، والعزيزة، وآل شبوة، ما يعني مناسبة الموقع لإقامة المشروع.

واثنى الكثير من الحاضرين لحفل تكريم رئيس البلدية السابق المهندس إبراهيم صالح القرني على التنازل عن المواطن، وسط دعوات الحاضرين له بالتوفيق وأن يكتب له الأجر عما قدم لخدمة المركز والأهالي.