كشف أحد الحسابات التويترية الكويتية عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن أن النصر تعرض لعملية خداع كبيرة في التعاقد مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش وأن الرجل قدراته التدريبية لا تليق بناد كالنصر وأنه تواجد في كرواتيا لحضور إحدى جلسات المحاكمة له .

وقال حساب “koooraworld” على صفحته بتويتر :” مدرب النصر زوران يتواجد في زغرب لحضور جلسة محاكمته في قضية غسيل أموال وتلاعب في عقود لاعبين .. نشر صور زوران اثناء حضوره للديربي في بلده جاء للتغطية على فضيحة توجهه الى كرواتيا للمثول امام المحكمة”

وأضاف :” مدرب #النصر #زوران لم ينل حتى الآن أي رضا جماهيري بعد نتائج الفريق الباهتة في الدوري وتغييره وارد بشدة .. استغلال زوران للديربي في التغطية على سبب توجهه الى كرواتيا يشبه استغلاله لاحداث تركيا ونقل المعسكر الى كرواتيا لحضور المحاكمات”

وتابع :” حساب koooraworld كشف عن أن زوران لا يملك قدرات تدريبية وأن بطولاته مع دينامو جاءت لأن الفريق الأقوى هناك وأي مدرب معه قادر على التفوق” .

واختتم قائلاً :” هل كان طبيعيا أن يترك زوران دينامو زغرب الذي يلعب حاليا في دوري الابطال ويتجه لتدريب النصر لو لم تكن ظروفه صعبة قانونيا وماليا؟”

 

untitled