ظهر القلق بشكل كبير في اللقاءات الصحفية التي أجراها زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني وذلك عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق الملكي في الآونة الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

 

وكان الريال قد فشل في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات محليا وأوربيا بعدما حقق الفريق التعادل في آخر ثلاث مباريات للفريق، في الوقت الذي تلقت شباكه أربعة أهداف في آخر لقائين بعد التعادل بهدفين لمثلهما امام لاس بالماس في الدوري، وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال.

 

وفي مؤتمره الصحفي التحضيري للقاء أيبار في الدوري المحلي غدا في الجولة السابعة من الليجا على ملعب السانتياجو بيرنابيو، اعترف زيدان بوجود مشكلة في طريقة لب الفريق.

 

وقال زيدان: ” المشكلة لا تكمن في كمية الفرص. لقد استقبلنا هدفين في كل من المباراتين الأخيرتين ، وهو أمر لم نمر به منذ وقت. لم نخسر وهذا هو الجانب الإيجابي والآن علينا العودة لتحقيق الفوز. أهم شيء هو القيام بكل شيء على أكمل وجه 100% من البداية حتى النهاية، لكنني لست قلقا إزاء الأربعة أهداف التي دخلت مرمانا ولا سيما بالمباراة الأخيرة”

 

وأكمل زيدان: ” دائما ما لدي نية بالاستحواذ على الكرة لأنه في وجود اللاعبين المتاحين علينا الاستحواذ على الكرة رغم أن هذا لا يضمن لك الفوز بالمباراة وما نريده هو الفوز والحصول على فرص. علينا أن نكون أكثر فاعلية. كان ينقصنا تسجيل هدف أخر وعلينا تغيير طريقة اللعب ونحن نعمل على ذلك”

 

وعن التعادل المخيب للفريق في آخر مباريات الليجا أمام لاس بالماس قال زيدان: ” غياب تركيز الكل” بالدقائق الأخيرة حينما اعتقد لاعبو الريال بأنهم فازوا بالمباراة”

 

وفي تعليقه على الآداء المخيب لنجم الفريق كرستيانو رونالدو في اللقاءات الأخيرة للفريق، قال زيان: ” لست قلقا من كريستيانو لأنه يعمل بقوة في المبارايات والتدريبات، سنطالبه بالمزيد كل مرة لانه عندما لا يسجل هدفا فمن الكلاسيكي أن يقال إنه لاعب بشكل سيء، ولكني أراه كل يوم عن الاخر”.