بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية لفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية إثر مغادرة سموه تركيا بعد زيارة رسمية وفيما يلي نصها :

فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان
رئيس الجمهورية التركية حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق بعد انتهاء زيارتي الرسمية أن أتقدم لفخامتكم ببالغ الشكر وعظيم الامتنان لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

فخامة الرئيس : أود أن أشيد بالنتائج الإيجابية التي توصلنا إليها خلال مباحثاتنا الثنائية والتي من شأنها أن تعزز التعاون الاستراتيجي بين البلدين ، وفقاً لرؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – وفخامتكم ، الهادفة إلى تعزيز المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين وخدمة قضايا أمتنا الإسلامية .

لقد أكدت هذه الزيارة مدى عمق العلاقة بين بلدينا ، والرغبة المشتركة في تعزيزها في المجالات كافة ، كما أتاحت لنا تجديد أواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين السعودي والتركي الشقيقين .

سائلاً الله عز وجل لفخامتكم موفور الصحة والسعادة ، ولبلدكم وشعبكم الشقيق دوام التقدم والازدهار ، وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري .