أصدر وزير النقل سليمان الحمدان قرارات بترقية (400) موظفاً بمختلف المراتب والتصنيفات الوظيفية من مهندسين وفنيين وإداريين في الجهاز المركزي للوزارة وفروعها في مختلف المناطق إيماناً منه لدعم وتشجيع المتميزين للنهوض بالعمل الميداني والإداري والوصول به إلى درجة عالية من التميز مما ينعكس ايجابا في الاسهام بتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من الوزارة.

وقد شملت الترقيات الموظفين من المرتبة الثانية وحتى المرتبة العاشرة للعام المالي 1437/1438هـ بعد توافر شروط شغلها واكمالهم المدة النظامية لاستحقاق الترقية ، وقد تضمنت القرارات ترقية (28) موظفاً للمرتبة العاشرة و(39) موظفاً للتاسعة و(53) موظفاَ للثامنة و(115) موظفاً للسابعة و(96) موظفاَ للسادسة و(14) موظفاً للخامسة و(23) موظفاً للرابعة ، والباقون في المراتب الثالثة والثانية.

وقد أوضح خالد المبكي المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية والخدمات المساندة بالوزارة على أن العمل متواصل في هذا الاتجاه سعياً من الوزارة لدعم الكفاءات والكوادر البشرية في شتى المجالات لتحقيق بيئة عمل محفزة وداعمة بوزارة النقل.

كما بارك للموظفين الذين شملتهم الترقية متمنياً لهم حياة عملية حافلة بالعطاء والإنجاز ، داعياً الله أن تكون هذه الترقية عوناً لهم لبذل المزيد من النجاح والإتقان في العمل والمضي قدما بما يخدم وطنهم ويعود بالنفع على المجتمع بأكمله.

مشيرا إلى ان المملكة تخطو بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان خطوات جادة وحثيثة لتطوير العنصر البشري ليشارك بفعالية في رؤيتها نحو تحقيق تنمية عالية للوطن والمواطن على كافة الاصعدة.