الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

فيديو : إليك أجمل ستراه في حياتك من مهارات وأهداف الأسطورة ميسي

منذ 8 سنة
1
3058
فيديو : إليك أجمل ستراه في حياتك من مهارات وأهداف الأسطورة ميسي
مصطفى عطا الله

الكثيرون حول العالم يعتقدون أن النجم الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني هو أفضل من لمس كرة القدم في التاريخ، بالتأكيد لن يكون هذا الاعتقاد من فراغ.

ليونيل ميسي يمتلك كل ما يحتاجه لاعب كرة القدم ليصبح أسطورة، مهارة فائقة في المراوغة، وسرعة كبيرة يتخطى بها أعتى المدافعين ومرونة تجعله يمر من المدافع في سنتيمترات قليلة، فضلا عن قدرته الأسطورية على التسجيل من أي مكان خارج أو داخل منطقة الجزاء.

كانت بداية ميسي مع البارسا لتبدو مثالية لولا وجود ساحر آخر في الفريق حينها وهو الساحر البرازيلي رونالدينيو، الذي أخر ظهور ميسي في التشكيلة الأساسية للبارسا بعض الوقت، لكن الأمور أخذت طريقها الصحيح في النهاية وجاور ميسي أحد أمهر لاعبي العالم أيضا، وقال ميسي كثيرا أنه تعلم من رونالدينيو الكثير والكثير عن كرة القدم.

لم يكن الموسم الماضي هو الأفضل بالتأكيد بالنسبة للنجم الأرجنتيني، فعلى صعيد الفريق الكتالوني، اكتفى البارسا ببطولتي الدوري والكأس، بينما فشل الفريق في الصعود للدور قبل النهائي عندما خرج على يد أتليتيكو مدريد.

بينما على صعيد المنتخبات كان حظ ميسي العاثر باقيا أبدا، حيث خسر الفريق النهائي الثالث على التوالي في البطولات الكبرى عندما خسر نهائي بطولة الكوبا أميريكا أمام منتخب تشيلي العنيد بركلات الترجيح.

الكثيرون يؤمنون أن حظوظ ميسي ليست مثل المرات السابقة خصوصا مع فوز رونالدو منافسه التقليدي بدوري الأبطال وبطولة أوروبا مع منتخب البرتغال، لكن ميسي سيكون حاضرا باستمرار ومرشحا للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.

التعليقات

ا
العراب عدد التعليقات : 136 منذ 8 سنة

والله استمتعت بهذا الاسطورة ويجيك مغفل ويقارن رونالدو بميسي يا اخي اترك التعصب واستمتع مع ميسي

اترك تعليقاً