رصدت عدسة “صدى ” صباح اليوم الٓاحد إجواء اليوم الوطني السادس والثمانين  في محافظة العرضيات، وتجولت في إحدى مدارس المحافظة؛ مدرسة ثانوية حراء بثريبان بالعرضيه الجنوبيه .

ورصدت “صدى ” أجواء اليوم الوطني بالمدرسه  بقيادة مدير المدرسة، محمد عوض علي القرني  ووكيل المدرسة، علي عبدالرحمن الرزقي ،  والمرشد الطلابي عبدالله أحمد القرني، وسط اجواء ممتعه بين الطلاب وفرحه عامره منهم بهذه المناسبه

كما أجرت “صدى ” عدة حوارات مع الطلاب، حيث شكر الطالب عبدالمجيد محمد عبدالله القرني منسوبي المدرسه وجنودنا البواسل في الحد الجنوبي متمنيآ لهم النصىر والسداد

فيما قال الطالب عبدالمجيد محمد علي الحارثي “أوجه تهنئتي الى ولاة آمرنا والى  أبطالنا في الحد الجنوبي وأسأل الله أن ينصرهم”.

أما الطالب أحمد عبدالله أحمد الحارثي ، فأكد أنه: “سعيد بهذه المناسبه  ووجها تهانٓيه الى ولاة الآمر ومنسوبي المدرسه وكافة الشعب السعودي سائلآ الله ان ينصر جنودنا المرابطين وكل عام وهم بخير إما الطالب، أحمد محمد الشمراني فقال أهني خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد ومنسوبي المدرسه بهذه المناسبه..

وفي ختام الجولة، عبر مدير المدرسة بقوله: “عام جديد مليئ بالخير والعطاء نبارك فيه للأبناء في هذا الوطن رؤية وطن 2030ونسأل المولى أن يبارك في آعمال وأعمار ولاة آمرنا وان يديم عليهم الصحه والعافيه بمناسبة يوم الوطن السادس والثمانين وفي هذا اليوم نجدد الولاء والطاعه لقائد مسيرة التقدم والتطور والنهضه وولي عهده وولي ولي عهده الآمين سائلا الله ان ينصر جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي ويسدد رميهم .. كما عبر وكيل المدرسه قائلاٰ ،، الوطن حب وإنتماء وعطاء حفظ الله وطنا وأدام والله عزه وأمنه وإستقراره .. كما شكر منسوبي المدرسه صدى على ماتقدمه من جهود إعلاميه في المحافظة.

1

2

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17