تواجد في الوسط الفني المثير من الفنانات اللواتي طلبن الخلع من ازواجهن لاسابا مختلفة ، ومن اشهرهن روبي ، و ليست أول فنانة ترفع قضية خلع على زوجها، فقد سبقتها عدد من الفنانات منها الغيرة الشديدة والخيانة وعدم القدرة على تحمل الحياة مع الطرف الأخر.

صدمت” روبي ” الجميع برفعها دعوى خلع ضد زوجها المخرج سامح عبد العزيز، فرغم أنها لم تكشف عن الاسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لكن “لها” علمت من مصدر مقرب منها أن رغبة زوجها في اعتزالها الفن، دفعتها للتفكير في الانفصال عنه لأنها تحب الفن وتكره أن يجبرها أحد على فعل اي شيء، وبعد أن رفض تطليقها لم تجد أمامها سوى طلب الخلع.

“زينة ” وهي القضية الاشهر بين الفنانين حيث تنضم إلى قائمة الفنانات اللواتي رفعن دعاوي خلع حيث قامت مؤخراً باللجوء إلى المحاكم لكي تنهي علاقتها بأحمد عز بعدما أكدت انها تزوجت منه سراً. وزينة لم تكتف برفع الدعوى بل أكدت أنها متنازلة عن كافة حقوقها مقابل الحصول على الخلع.

ومن اوائل الفنانات “هالة صدقي” اللواتي رفعن دعوى خلع حيث نجحت في الانفصال عن زوجها مجدي وليم بعد ان أكدت أنه قام بخداعها وخيانتها.

“حنان ترك ” خلعت زوجها الأسبق خالد الخطاب بسبب عدم رغبته في الاستغناء عن كلبه وإبعاده عن المنزل الذي تعيش به، وقالت حنان حينها أنها فوجئت بوجود الكلب على سجادة صلاتها مما أثار انزعاجها، ودفعها لاتخاذ قرار الخلع منه بشكل نهائي .

قررت” هنا شيحا “خلع زوجها بسبب غيرته الشديدة عليها ورغبته في ابتعادها عن الفن، وهو ما رفضته وقررت اللجوء إلى القضاء، و حصلت على الخلع مقابل التنازل عن كافة حقوقها .

أنغام: “لا أطيق المعاملة السيئة” هذا ما قالته أنغام للمحكمة من أجل الحصول على الخلع من زوجها الكويتي فهد، وحكمت المحكمة لصالحها.

1474795611.119603.inarticleLarge

1474795607.958017.inarticleLarge

1474795615.709766.inarticleLarge