يخوض نخبة من نجوم هوليوود،تجربة غرائبية تمتد في عوالم وأزمنة متباينة ، في فيلم الفنتازيا والخيال والمغامرات الأمريكي المرتقب “منزل الآنسة برغرين للأطفال المميزين Miss Peregrine’s Home For Peculiar Children”

يشارك في بطولة الفيلم، كل من أولان جونز، بيكسي دافيس، إيلا ويلستيدت، ترينس ستامب، روبرت إفريت، ميلو باركر، كريس أو دود، إيلا بورنل، أليسون جاني، إيفا غرين، بالإضافة إلى النجم صاموئيل جاكسون، والمخضرمة جودي دينش.

يأخذنا الفيلم في رحلة خيالية تكسر حواجز الزمان والمكان، في جو من التشويق والغموض ، ويمتد عرض الفيلم أكثر من ساعتَين.

وخلال الفيلم يحاول بطل الفيلم، الفتى جيك، كشف أسرار منزل السيدة برغرين، الذي يضم مجموعة متميزة من الأطفال غريبي الأطوار، ممن يحملون قوًى خارقة، ليبدأ رحلة البحث عن الحقيقة، في إطار من التقنيات البصرية المبهرة.

وعمد مخرج الفيلم الأمريكي المتألق تيم بيرتون (58 عاماً) الذي نجح في تقديم مجموعة من أبرز أفلام الرسوم المتحركة، خلال عقود من مسيرته الفنية، إلى تصوير مشاهد العمل في المملكة المتحدة، وبلجيكا، والولايات المتحدة الأمريكية، بالاستعانة بالمصور المحترف برونو ديلبونيل.

كما أضاف السيناريست جين غولدمان، شخصية “البارون” التي يؤديها النجم صاموئيل جاكسون إلى الفيلم، على الرغم من عدم وجودها في رواية الكاتب رانسوم ريجز، التي تحمل العنوان ذاته، واقتُبِس عنها الفيلم.

ومن المقرر أن يفتتح عرض الفيلم للجمهور، في دور العرض السينمائية العالمية، يوم الجمعة القادم.