عقد مدير التعليم بمحافظة محايل منصور بن عبدالله آل شريم ، بمسرح إدارة التعليم اليوم، اجتماعاً مع قائدي وسائل النقل ومتعهدي النقل المدرسي وذلك لبحث استعدادهم لبدء العام الدراسي الجديد .

وأكد مدير تعليم محايل على أهمية أن يشمل النقل المدرسي كل طالب وطالبة مع أول يوم من العام الدراسي وإيجاد الحلول العاجلة لما قد يعترض ذلك والعمل على تحقيق التواصل البناء والهادف الذي يعزز العلاقة الايجابية بين منظومة العمل في مشروع شركة تطوير للنقل المدرسي والشركة المشغلة.

وأشار إلى أهمية متابعة إجراءات الصرف لمتعهدي النقل المدرسي من قبل الشركة المشغلة وتنفيذ البرامج المعدة والإشراف عليها وعلى برنامج السلامة في وسائل لنقل المدرسي وتحقيق كل ما يخدم الطلاب والطالبات لمواصلة مسيرتهم التعليمية بكل يسر وسهولة، مشدداً على أهمية جودة الخدمة المقدمة من الشركة المنفذة والتزامها بتطبيق الاشتراطات اللازمة لتنفيذ خطط النقل المدرسي ومدى استيفائها لجميع حقوق سائقي النقل المدرسي .

وبين أن هناك تميز في خدمة النقل لأبناء وبنات الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي، موجهاً إدارة خدمات الطلاب بتنفيذ جولات ميدانية دائمة مع بداية العام الدراسي للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة ورفع التقارير الدورية اللازمة عن الأداء بصفة عاجلة حتى يتسنى للإدارة التعليم تطوير الأداء ومعالجة أوجه القصور .

2

 

4